شقيق طبيب الغلابة: لأول مرة لا يذهب لعيادته أمس منذ بداية عمله

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 11:16 م
شقيق طبيب الغلابة: لأول مرة لا يذهب لعيادته أمس منذ بداية عمله طبيب الغلابة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أسامة مشالي، شقيق الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، إن شقيقه لم يذهب إلى العيادة أمس، وهي المرة الأولي في حياته التى لا يذهب فيها لعيادته، قائلا: "عمره ما قفل العيادة لا في عيد أو في إجازة رسمية أو غيره ولكن أمبارح بس".

وأكمل مشالي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر، تقديم شريف عامر، إن الطبيب الراحل شعر أمس بإرهاق عادي، لم يعان من أي أمرض والأمر لم يتجاوز الإرهاق، قائلا: "ما شاهدته من حب الناس يؤكد أن أخي يجني ثمار ما فعله طوال حياته".

وشهدت قرية ظهر التمساح بمحافظة البحيرة، تشييع جثمان طبيب الغلابى الدكتور محمد مشالى الراحل صباح اليوم الثلاثاء، حيث شيع الآلاف من المحبين وأفراد العائلة والجيران جثمان المتوفى لمثواه الأخيرة بمقابر الأسرة بالقرية.

وفى نفس السياق توافد عدد كبير من أهالى البحيرة على قرية ظهر التمساح التابعة لمركز إيتاى البارود لتشييع جثمان الدكتور محمد مشالى الملقب بطبيب الغلابة ودفنه بمقابر عائلته، وسيطرت حالة من الحزن على اهالى قرية ظهر التمساح بعد علمهم بوفاة طبيب الغلابه محمد مشالى  واحتشد مواطنى القرية أمام منزل عائلة الفقيد انتظارا لوصول جثمانه.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بنبأ وفاة طبيب الغلابة بمحل إقامته بمحافظة الغربية عن عمر يناهز 76 عاما قبل دفنه بمسقط رأسه بقرية ظهر التمساح ظهر اليوم، يذكر أن الدكتور محمد مشالي من مواليد قرية ظهر التمساح التابعة لمركز ايتاى البارود بالبحيرة، لأب يعمل مدرس، وانتقل بعدها والده إلى محافظة الغربية وانتقل معه، واستقر مع أسرته هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة