شاهد.. أجمل 30 هدفًا بالدوري الإنجليزي.. دى بروين وسون هيونج مين الأبرز

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 09:00 ص
شاهد.. أجمل 30 هدفًا بالدوري الإنجليزي.. دى بروين وسون هيونج مين الأبرز دى بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" 2019-2020، التي أسدل الستار عليها مؤخرًا بالعديد من الأهداف الرائعة التي سجلها النجوم مع أنديتهم في الدوري الأبرز في العالم.

وتربع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح على صدارة جدول الترتيب برصيد 99 نقطة، حيث حسم اللقب رسميًا في وقت مبكر للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 30 عامًا.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 30 هدفًا شهدتها منافسات البريميرليج بالموسم المنتهى، والتي سجلها العديد من النجوم أبرزهم "سيرجيو أجويرو، ألكسندر أرنولد، كيفين دى بروين، نابى كيتا، أنطونى مارسيال، ساديو مانى، ألكسندر لاكازيت، جاك جريليش، سون هيونج مين، فيل فودين، جاي رودريجيز، دوجلاس لويز، موتينيو، ماديسون".

وكان فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أول المتأهلين لدورى أبطال أوروبا فى وقت مبكر بعدما توج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحسم صراع الصدارة فى وقت سابق، رافقه مانشستر سيتى الذى أنهى الموسم فى المركز الثانى برصيد 81 نقطة.

ونجح مانشستر يونايتد الموسم الجارى في احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة بالفوز الهام على ضيفه ليستر سيتى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كينج باور".

وتفوق الشياطين الحمر بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الذى جاء في المركز الرابع نفس الرصيد من النقاط ليتأهل الفريقان معا إلى مرحلة المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج فى الموسم الجديد.

وجاء ليستر سيتى فى المركز الخامس بالدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 62 نقطة ليتأهل مباشرة إلى مرحلة المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل ورافقه فريق توتنهام هوتسبير الذى يقوده المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة