أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة من الشرقية ترفع دعوى خلع: بخيل وهجرنى من 3 سنوات ودائم ضربى بشدة

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 08:00 ص
زوجة من الشرقية ترفع دعوى خلع: بخيل وهجرنى من 3 سنوات ودائم ضربى بشدة محكمة - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين أروقة محاكم الأسرة ، تكثر الدعاوى ما بين طلاق وخلع ونفقة ، وغيرها من المطالبات المختلفة والتى تختلف الأسباب فى كل قضية من القضايا عن قضية أخرى ، وتختلف نتائجها فى النهاية ، وتغلف معظم هذه القضايا عبارة " أخاف ألا أقيم حدود الله " ، والتى تخفى خلفها العديد من الأسباب التى تم رفع الدعوى من أجلها .

وفى قضية اليوم والتى رفعها المحامى محمد علاء خليل، لموكلته " أ ر" 20 سنة موديلز تصوير، دعوى خلع، بعد 3 سنوات من الزواج، تطالب فيها بالانفصال عن زوجها الذى أساء معاملتها ورفض الإنفاق عليها وهجرها على حد قولها فى الدعوى.

وتقول الزوجة فى دعواها رقم 928 لسنة 2020 أسرة الأميرية، إن أسرتها زوجتها فى سن 17 سنة قبل بلوغ السن القانونى من شاب يدعي" محمود ح" 22 سنة حاصل على مؤهل عال مقيم حدائق القبة، وتم توثيق قسيمة الزواج بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وبعد أشهر من الزواج وجدت نفسها مع شخص لا يحسن معاملتها وبخيل يرفض الإنفاق عليها ودائم التعدى عليها بالضرب المبرح.

وتابعت الزوجة: إنها حاولت أن تعيش معه حتى لا تحصل على لقب مطلقة بعد أشهر من الزواج لكنه لم يغير من أسلوبه فى التعامل وكان يبخل فى الإنفاق عليها، وقام بتركها بعد أشهر من الزواج وحتى اليوم، ولم تنجب منه أطفال، وترك المنزل منذ عام 2017، دون أن يسأل عليها وأن ينفق عليها، مما دفعها للعمل كموديل تصوير لكى تنفق على نفسها.

وتضيف الزوجة فى الدعوى التى رفعتها لم يعد أمامها سوى رفع دعوى خلع زوجها لكى تتخلص من تجربته معه التى عانت فيها كثيرا وعاشت أيام محزنة لن تمحى من ذكرياتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة