خالد مهدى: حالة مختار مستقرة والإنتاج بدأ تدريباته استعداداً للدورى

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 10:13 ص
خالد مهدى: حالة مختار مستقرة والإنتاج بدأ تدريباته استعداداً للدورى خالد مهدي مدير الكرة بالانتاج الحربي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن خالد مهدى مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربى عن إجراء مسحة جديدة للفريق اليوم للاطمئنان على الجميع فيما يتعلق بحالات كورونا، خاصة بعد أن ثبت تحول 5 عينات من إيجابية إلى سلبية داخل صفوف الفريق، على أن تظهر نتائج العينة الجديدة غدا.
 
وكان اتحاد الكرة قد أعلن قبل أيام عن ظهور 18 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف فريق الإنتاج الحربى، قبل أن يتم إجراء مسحة جديدة أثبتت شفاء 5 حالات.
 
وأوضح خالد مهدى فى تصريحات هاتفية لبرنامج صباحك بيضحك مع الإعلامى أحمد خيرى عبر إذاعة أون سبورت، أن الفريق واصل تدريباته يوم السبت الماضى بعدد قليل من اللاعبين الذين لم يتعرضوا للإصابة بالفيروس، وانضم إليهم مؤخرا اللاعبون الذين تحولت نتائج عيناتهم من إيجابية إلى سلبية.
 
وعن حالة المدير الفنى للإنتاج الحربى، مختار مختار، الذى أعلن عن إصابته بكورونا، قال مهدى: "أتواصل يوميا مع مختار وحالته مستقرة ومطمئنة، لكننا بالطبع نتمنى عودته سريعا لقيادة التدريبات لأن غياب المدير الفنى يؤثر سلبا على استعدادات الفريق"
 
وشدد مدير الكرة بالإنتاج الحربى على أن الفريق لا يفكر فى أى مباريات ودية حاليا قبل الاطمئنان على باقي الحالات المصابة وظهور نتائج العينة الجديدة، مؤكدا أن نادي الإنتاج الحربي يتمنى من اتحاد الكرة مراعاة ظروفه فيما يتعلق بعدم قدرته على خوض ولو ودية واحدة حتى الآن، وأن يتم وضع ذلك فى الاعتبار وتأجيل المباراة الأولى للفريق في الدورى، والمقرر لها الثامن من أغسطس المقبل أمام نادي مصر.
 
وعن سبب ظهور هذا العدد الكبير من حالات الإصابة بكورونا داخل صفوف الفريق اختتم مهدي تصريحاته قائلا: "لو كان العالم عرف سبب إصابة رئيس وزراء بريطانيا أو رئيس فنزويلا بـ"كورونا" كنا نستطيع أن نعرف سبب ظهور هذا الكم من الإصابات داخل صفوفنا.. أؤكد أننا كنا ملتزمون بكل الإجراءات الاحترازية والتعليمات ولا نعرف كيف حدث ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة