أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد أبو بكر يدعو لإنشاء مستشفى تحمل اسم "طبيب الغلابة" استكمالا لمسيرته

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 11:19 م
خالد أبو بكر يدعو لإنشاء مستشفى تحمل اسم "طبيب الغلابة" استكمالا لمسيرته خالد أبو بكر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا خالد أبو بكر، الشيخ محمد بن راشد وكل الحكومات والمجتمع المدنى ورجال الأعمال، لإنشاء مستشفى تحمل اسم الدكتور محمد مشالى "طبيب الغلابة"، استكمالا لمسيرته فى علاج البسطاء.
 
وأضاف، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON": "عشان تبقى ابتسامة الدكتور محمد مشالى في أذهان ولا تفارقنا وليكون سعيدا في حياته وسعيدا في مماته أن رسالته بقت".
 
وتابع: "كل التعازى لأسرة الدكتور محمد مشالى وكل الفخر لأسرته وجيرانه ورفقائه ويكفيهم فخرا أن العالم كله يتحدث عن هذا الرجل وسيرته، وكلى ثقة أن الدولة المصرية ستكرم اسم المرحوم الدكتور محمد مشالى". 
 
وكانت قرية ظهر التمساح بمحافظة البحيرة شهدت تشييع جثمان طبيب الغلابى الدكتور محمد مشالى الراحل صباح اليوم الثلاثاء، حيث شيع الآلاف من المحبين وأفراد العائلة والجيران جثمان المتوفى لمثواه الأخيرة بمقابر الأسرة بالقرية.

وكان محافظ الغربية، طارق رحمى، قرر إطلاق اسم الدكتور محمد مشالى، الشهير باسم طبيب الغلابة، على المركز الطبي بشارع سعيد بمدينة طنطا، تقديرا لجهوده وخدماته الطبية التى قدمها لأهالى الغربية طوال فترة حياته.

يذكر أن الدكتور محمد مشالى من مواليد قرية ظهر التمساح التابعه لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، وانتقل إلى محافظة الغربية منذ الصغر واستقر مع اسرته، كما تم تعينه بالقطاع الريفى بمحافظة الغربية، وتم ترقيته لمنصب مدير مستشفى الأمراض المتوطنه ثم مديرا للمركز الطبى سعيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة