خالد صلاح

وزير الرياضة يبحث مع رؤساء الإدارات المركزية الخطة التنفيذية للعام المالى الجديد

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 02:00 ص
وزير الرياضة يبحث مع رؤساء الإدارات المركزية الخطة التنفيذية للعام المالى الجديد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كتبت ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، جلسة اليوم مع رؤساء الإدارات المركزية مديرى العموم بالوزارة، لاستعراض إنجازات وزارة الشباب والرياضة خلال العام المالى 2019/2020، مع عرض الخطة التنفيذية للعام المالى الجديد 2020/2021، بمقر الوزارة، على أن تعقد الجلسة ظهر غد الثلاثاء، بحضور وزير الرياضة .

ونفذت وزارة الشباب والرياضة أمس احتفالية كبرى لتوزيع حقائب الكرامة على الوافدات السوريات وبعض الجنسيات المختلفة، بحضور الدكتور أشرف صبحى.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تتويج مركز شباب شبرا نبات "الغربية" بدورى مراكز الشباب النسخة السابعة، بعد تغلبه على مركز شباب كفر قشاش "البحيرة " فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين بضربات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما بهدف لكل فريق، على الملعب القانونى بالمركز الأولمبى بالمعادى، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية واللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، ولفيف من قيادات الوزارة والإعلاميين.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى أن النسخة الحالية من دورى مراكز الشباب تختلف عن سابقتها فى ظل وجود فيروس كورونا، مؤكداً أنه تم عمل التحاليل الطبية الخاصة بفحص فيروس كورونا على جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية قبيل المباراة النهائية، فضلا عن اعمال التعقيم والتطهير لكافة المنشآت المستخدمة قبل وبعد وأثناء المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة