أكرم القصاص

محامى فتاة التيك توك هدير الهادي يطلب الكشف عن عذريتها بالطب الشرعى

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 05:35 م
محامى فتاة التيك توك هدير الهادي يطلب الكشف عن عذريتها بالطب الشرعى هدير الهادى - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتورعصام الطباخ المحامى ودفاع هدير الهادى فتاة الـ"تيك توك"، أنه تقدم بطلب للنيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر من أجل عرضها على الطب الشرعى وبيان مدي عذريتها من عدمه، فضلًا عن إرفاق أقوال جديدة للكشف عن وكلاء المنظمة التى تعمل فى مجال استقطاب الفتيات لعمل فيديوهات مقابل مبالغ مالية.

وتابع "الطباخ" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه قام بزيارة هدير فى محبسها بقسم رابع أكتوبر للاطمئنان على حالتها الصحية، ومناقشة موقفها القانوني.

كان قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر جدد للمرة الثانية حبس "هدير الهادى" فتاة "تيك توك" 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادت المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة