أكرم القصاص

محافظ كفر الشيخ: إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمركز مطوبس

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 11:57 م
محافظ كفر الشيخ: إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمركز مطوبس محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، حصاد اليوم الثاني عشر بالموجة الـ16 لاسترداد أملاك الدولة وإزالة التعديات علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة مطوبس، موجها بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لاسترداد أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

قال محافظ كفرالشيخ، إنه إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 10 فدادين بمركز ومدينة مطوبس، مؤكدًا التنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية، بسرعة تنفيذ القرارات الصادرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى إن تلك الموجة تشمل الحالات التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين لأوضاعها، والحالات التى لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات، وكذلك الحالات التى لا تنطبق عليها شروط التقنين، والحالات التى أقرت لجان البت بعدم انطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابلة للتقنين، مؤكدًا المتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم على أرض الواقع.

كما أكدّ محافظ كفرالشيخ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة، وذلك يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والحكومة بمواجهة التعدى على أملاك الدولة بكل حزم، واسترداد حق الشعب، والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

جدير بالذكر انطلقت فعاليات الموجة الـ16 لإزالة التعديات يوم 8 يوليو ومستمرة حتى 31 يوليو الجارى بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وأن عملية المتابعة تتم علي مدار اليوم من خلال غرفة عمليات المحافظة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة