خالد صلاح

أرسنال يستعد لضم جناح سبورتنج لشبونة مقابل 40 مليون إسترلينى

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 10:30 ص
أرسنال يستعد لضم جناح سبورتنج لشبونة مقابل 40 مليون إسترلينى ارسنال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن جيلسون فرنانديز جناح فريق سبورتنج لشبونة يمكن أن يصبح لاعبًا فى أرسنال خلال 24 ساعة فقط بعدما وافق الجانرز على دفع 40 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد معه.

واحتل أرسنال المركز الثامن برصيد 56 نقطة مهديًا أستون فيلا هدية البقاء فى البريميرليج بعدما توقف رصيد واتفورد عند النقطة 34 فى المركز التاسع عشر ليودع الدورى الإنجليزى.
 
وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن أرسنال اتفق مع سبورتنج لشبونة على التعاقد مع اللاعب بحضور وكيله كيا جورابشيان، ورفضوا العروض التي جاءت من برشلونة ويوفنتوس للتعاقد معه.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن النادى البرتغالى قرر عدم التنازل عن الشرط الجزائى فى عقد اللاعب وهو ما يقرب من 40 مليون جنيه إسترلينى، نافية كل الأنباء التى تحدثت عن ضم اللاعب مقابل 13.6 مليون إسترلينى.
 
أضافت الصحيفة أن أرسنال جاهز الآن لدفع هذا المبلغ للتعاقد مع اللاعب الذى لم يشارك إلا في أربع مباريات مع الفريق الأول هذا الموسم.
 

فى السياق ذاته يجهز نادى أرسنال الإنجليزي عرضاً مغرياً من أجل إقناع الجابوني إيميريك أوباميانج بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 والبقاء داخل صفوف المدفعجية، وذكرت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية أن نادى أرسنال مستعد لتقديم عقد جديد بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا إلى قائد الفريق بيير إيميريك أوباميانج، حيث ينتهي عقده فى صيف 2021.

وأضافت الصحيفة أن تحرك أرسنال جاء بعد ضغوط كبيرة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذى حث إدارة النادى على التجديد مع مهاجمه، وهاجم مجلس إدارة النادى هذا الأسبوع بسبب بطء وتيرة المفاوضات مع أوباميانج، والتي استمرت لعدة أشهر.

يتقاضى أوباميانغ حاليًا 198 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا فى آرسنال وسيصبح لاعبًا حرًا خلال 12 شهرًا إذا لم يوقع على عقد جديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة