فريق BTS يعلن طرح أغنية سينجل وألبوم جديد فى هذا التوقيت

الإثنين، 27 يوليو 2020 12:00 م
فريق BTS يعلن طرح أغنية سينجل وألبوم جديد فى هذا التوقيت BTS
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فريق BTS الكورى الجنوبى، عن استعدادهم لطرح أغنية سنجل باللغة الإنجليزية يوم 21 أغسطس ووصف الفريق الأغنية أنها أغنية صيفية مرحة، وأوضح الفريق أنهم يعملون على ألبومهم الجديد لكنه لن يظهر إلى النور قبل النصف الثانى من العام المقبل 2021.
 
وفى سياق مختلف تبرع الفريق بمليون دولار أمريكى وذلك لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء وهى الحركة التي نشطت بسبب مقتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقى جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة الأمريكية وذلك بعدما قامت بالتعامل معه بعنف أثناء القبض عليه.
 
فريق BTS أعلن تأجيل جولته الغنائية في أمريكا الشمالية و ذلك بسبب الأزمة الصحية الحالية التي تجتاح العالم مؤخرا  في سانتا كلارا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية  ، كما أعلن سابقا أعضاء الفريق الكوري BTS أنهم ألغوا اربع حفلات ضخمة.
 
وظهر الفريق مؤخرا خلال المشاركة في البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير" the Late Late Show " مع المذيع جيمس كوردن علي قناة cbs و ذلك بحلقة خاصة حملت اسم " HomeFest coronavirus " ، و هي من أجل دعم فكرة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من تفشي فيروس كورونا وقدم الفريق الغنائي  المكون من 7 أعضاء أغنية " Boy With Luv " حيث وجد الكثيرين ان الفرق أبدع في هذا الاستعراض.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة