سيمون فى صورة نادرة مع زميلاتها من أرشيف المدرسة: أحلى أيام

الإثنين، 27 يوليو 2020 12:38 م
سيمون فى صورة نادرة مع زميلاتها من أرشيف المدرسة: أحلى أيام سيمون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت الفنانة سيمون ذكرياتها خلال الدراسة من خلال صورة فى المدرسة تجمعها مع زميلاتها، حيث ظهرت خلال الصورة وهى تتوسطهم وكتبت عليها من خلال حسابها على موقع إنستجرام "أحلى أيام مدرستى نوتردام / بون باستور شبرا".

si
 

كانت سيمون قد أعربت عن سعادتها بتشبيهها بالفنانة الراحلة ليلى مراد، وعلقت على إحدى الصور الذى تظهر الشبه بينهما عبر حسابها على فيس بوك، مؤكدة أن ليلى مراد هى قيثارة الطرب والحب والتمثيل لأجيال.

سيمون
سيمون

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورة للراحلة ليلى مراد وهى فى منزلها وشبهها الكثيرون بالفنانة سيمون، خصوصًا أن الأخيرة كانت تتمنى أن تجسد شخصية الراحلة وسيرة حياتها الفنية فى عمل درامى، ولكنها لم توفق وحزنت كثيراً لعدم تقديم مسلسل "ليلى مراد".

وسيمون عاشقة للنجمة الراحلة ليلى مراد، حيث إن أول أغنية قدمتها على المسرح فى بداية مشوارها الفنى كانت "ماليش أمل فى الدنيا" للفنانة لليلى مراد.

كما كتبت سيمون، مؤخراً عبر حسابها على فيس بوك: "محبـة الله عندما تشتعل فى القلب لا تضبط فكـر الإنسـان وحواسـه بمفردهـا، بـل إن الإنسـان كله يدخـل فـى هـدوء وسـكينة هى الفردوس بعينـه، وهذا يرجـع لمقدار الأمـان والاطمئنان اللانهائى الـذى يحسـه الإنسـان أثنـاء وجـوده فى حضـرة الله الكلى القـدرة والقـوة".

وأضافت سيمون: "فلا يعود للماضى بمآسيه وصورة المحزنـة أى وجـود فى أفق الفكر المصلَّى، ولا يعود اهتمام بالحاضر ومطالبـه، ولا يعود قلق على المسـتقبـل بمفاجآتـه، لأن نفس الإنسان تكون مرتاحه فى الله الذى تثق فيـه ثقة لا تُحـدُّ كالطفل على صـدر أُمَّه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة