رئيس حى العامرية يتفقد المجزر الآلى ويشدد على النظافة استعدادا لعيد الأضحى.. صور

الإثنين، 27 يوليو 2020 06:35 م
رئيس حى العامرية يتفقد المجزر الآلى ويشدد على النظافة استعدادا لعيد الأضحى.. صور المجزر الآلى بالعامرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء حسام الشيخ، رئيس حي العامرية أول، اليوم الإثنين، بتفقد المجزر الآلي بعبد القادر يرافقه إدارة شئون البيئه بالحي، للوقوف على حالة النظافة والانضباط بالمجزر، وذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأشار حى العامرية فى بيان له اليوم، أن رئيس لحى قام بالتفتيش على دفاتر الحضور للأطباء والموظفين بالمجزر، وتلاحظ عدم تلافي السلبيات الخاصة بالنظافة والصرف الصحي التى رصدتها إدارة شئون البيئة بالحي في زيارتها للمجزر السابقة.

وقد شدد رئيس الحي على ضرورة تحسين حالة النظاقة والصرف ورفع مخلفات الذبح في أسرع وقت ممكن، ووجه إدارة شئون البيئة بالحي بالمتابعة اليومية للمجزر، حتى يتم رفع كفاءة النظافة به وتلافى جميع السلبيات المرصودة. 

من جهة أخرى وبناء على تعليمات اللواء حسام الشيخ رئيس حي العامرية أول قامت إدارة إشغال الطريق اليوم الإثنين برفع الإشغالات بشارع سوق الغنم والطريق الصحراوي، كما تمت إزالة كشك بطريق البتروكيماويات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتحفظ على العديد من الإشغالات والمخالفات التى تتعدى على حرم الطريق.

وكانت إدارة شئون البيئة بالحى قد قامت بزيارة إلى المجزر الآلى بعبد القادر والقيام بجولة داخل المجزر برفقة مدير المجزر، وقد تلاحظ الإقبال على الذبح داخل المجزر، كما تبين وجود عدد 2 عنبر لذبح الخراف كل عنبر مقسم لحجرتين، وكذلك وجود عدد 5 عنابر لذبح الأبقار، بالإضافة لفتح عدد 2 ثلاجة واستخدامهما للذبح.

وتم خلال الجولة داخل المجزر رصد العديد من السلبيات المتعلقة بالنظافة والصرف الصحي، وقد تم التنبيه على مدير المجزر بسرعة تلافى تلك السلبيات، وجار المتابعة يومياً من قبل إدارى شئون البيئه بالحى.

 

المجزر الآلى بالعامرية (1)
المجزر الآلى بالعامرية (1)

 

المجزر الآلى بالعامرية (2)
المجزر الآلى بالعامرية (2)

 

المجزر الآلى بالعامرية (3)
المجزر الآلى بالعامرية (3)

 

المجزر الآلى بالعامرية (4)
المجزر الآلى بالعامرية (4)

 

المجزر الآلى بالعامرية (5)
المجزر الآلى بالعامرية (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة