أكرم القصاص - علا الشافعي

تلفزيون اليوم السابع يرصد رد فعل حنين حسام ومودة الأدهم بعد حبسهما عامين

الإثنين، 27 يوليو 2020 04:23 م
تلفزيون اليوم السابع يرصد رد فعل حنين حسام ومودة الأدهم بعد حبسهما عامين تلفزيون اليوم السابع في تغطية خاصة جديدة
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدّم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عقب إعلان قرار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية.

 

 

وأكد أحمد حسني الصحفي بجريدة اليوم السابع، عبر مداخلة له مع تلفزيون اليوم السابع من أمام مقر المحكمة الاقتصادية بالمعادي، أن التهمة الرئيسية لحنين حسام ومودة الأدهم وثلاثة آخرين، هي الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، حيث اشتركا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض علي الفسق، عضوتان بمجموعة "واتس آب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما.

وكشف "حسني" كواليس المحاكمة، حيث انهارت المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم فور سماع الحكم، فيما صرخت حنين حسام "والله مظلومة معملتش حاجة"، بينما تعرضت مودة الأدهم لحالة من الإغماء فور صدور الحكم، كما انهار أهالي المتهمتين خارج قاعة المحكمة.

وأوضح حسني، أن دفاع المتهمين تقدم بالاستئناف على حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، وحددت المحكمة جلسة 17 أغسطس لنظر الاستئناف المقدم من المتهمين.

أما عن جلسة محاكمة سما المصري، التي عقدت اليوم داخل نفس المحكمة، فأوضح "حسني" أن سما المصري مثلت اليوم أمام القضاء بسبب قضية جديدة، حيث تم اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وحضرت المتهمة وسط حراسة أمنية مشددة، ومرتدية ملابس السجن والكمامة الطبية.

وكشف "حسني" خلال مداخلته مع تلفزيون اليوم السابع، أن المستشار مينا ناجي الحاضر مع المتهمة سما المصري، طالب بتأجيل نظر القضية للاطلاع، وبالفعل وافقت المحكمة على الطلب، وتم تأجيلها لجلسة 17 أغسطس المقبل.

وأضاف حسني، أن سما المصري الآن على ذمة 3 قضايا، إحداهم متعلقة بسب وقذف ريهام سعيد وتم تأجيلها إلى 27 أغسطس المقبل للنطق بالحكم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة