أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: المحتجون فى الولايات المتحدة "أناركيون" يكرهون بلادنا

الإثنين، 27 يوليو 2020 01:05 ص
ترامب: المحتجون فى الولايات المتحدة "أناركيون" يكرهون بلادنا ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مجددا، هجوما حادا على المتظاهرين المحتجين ضد العنصرية في الولايات المتحدة، واصفا إياهم بـ"الأناركيون" الذين يكرهون البلد.

ترامب على   تويتر
ترامب على تويتر

 

وقال الرئيس الأمريكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل :"إن المحتجين هم في الواقع أناركيون يكرهون بلادنا. كان خط "الأمهات" الأبرياء بمثابة عملية احتيال يرفض "لامستريم" الاعتراف بها ، كما لو أنهم لا يبلغون عن عنف هذه المظاهرات!".

على صعيد آخر، توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 إذا تم السماح بإجراء التصويت عبر البريد، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا :"إن الجميع يعرفون ذلك".

وأوضح دونالد ترامب عبر تويتر :"سيتم تزوير انتخابات 2020 بالكامل إذا سمح بإجراء التصويت بالبريد ، ويعرف الجميع ذلك. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحديث عن النفوذ الأجنبي، لكن نفس الأشخاص لن يناقشوا حتى فساد الانتخابات التي تجرى بالبريد.. انظروا إلى باترسون ونيوجيرسي.. 20٪ من الأصوات تالفة!".

وفي تغريدة أخرى تحدث ترامب عن وسائل الإعلام الأمريكية، حيث قال :"وسائل الإعلام ، بما في ذلك فوكس نيوز، ترفض إظهار ما يحدث حقًا في بورتلاند وسياتل وأماكن أخرى... إنهم يريدون أن يصدق الجمهور الأمريكي أن هؤلاء ليسوا سوى بعض المتظاهرين الرائعين ، وليسوا من أنصار اليسار المتطرفين!".

وأضاف :"لا توجد طريقة يمكن لمثل ولاية بنسلفانيا التصويت لصالح اليسار الراديكالي ودميته، جو بايدن، عندما يكونون ضد التكسير، وإنتاج الصلب ، وكل شيء آخر تمثله ولاية بنسلفانيا. وبالمثل ، ولاية تكساس والعديد من الدول الأخرى ".

في المقابل، وجه السناتور جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، رسالة إلى نساء أمريكا طالبهن فيها بإخراج دونالد ترامب من البيت الأبيض في الانتخابات المقبلة. وكتب  المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة المقبلة: "النساء هي من تحدد مسار التاريخ بالوضوع والشجاعة.. الانتخابات المقبلة ليست مختلفة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة