تحذيرات من الإسراف فى رش المياه وتحرير محاضر للمخالفين بأسيوط

الإثنين، 27 يوليو 2020 02:50 م
تحذيرات من الإسراف فى رش المياه وتحرير محاضر للمخالفين بأسيوط رش المياه - أرشيفية
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد المواطنين فى محافظة أسيوط من رش المياه وإهدارها بالشوارع وذلك بتحرير محاضر ودفع غرامات وعقوبات تصل لقطع المياه عنهم نهائيا.

وقال المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المياه بمحافظة أسيوط  فى تصريح خاص لليوم السابع عن تحرير محاضر للمسرفين فى إستخدام مياه الشرب والذين يقومون برشها وإهدارها فى الشوارع محذرا من اتخاذ اجراءات رادعة ضدهم تصل لغرامات مالية وقطع المياه عنهم، مؤكدا على تواجد رؤساء القطاعات، ومديرى العموم بكل قطاع فى مناطق عملهم للإطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات فور حدوثها.

وفى سياق آخر، أكد رئيس مجلس ادارة شركة المياه على رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الاضحى المبارك بانتظام العمل بجميع محطات المياه على مستوى المحافظة واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الفطر المبارك لمجابهة أى مشاكل قد تطرأ فى شبكات  المياه وخطوط ومطابق الصرف الصحى.

وأصدر التعليمات المشددة بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن والعمل على حلها فورًا وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها مع جاهزية فريق المعمل المركزى لسحب وتحليل أى عينات مياه، مع أهمية متابعة الشكاوى الواردة عبرالواتس آب، والصفحة الرسمية للشركة مع التأكيد على استعداد كافة معدات وسيارات الشركة لمواجهة أى طفوحات طارئة بعد انتهائها من اعمال تطهيرغرف الصرف الصحى بكافة ارجاء المحافظة.

وانطلقت حملات التوعية أونلاين لحث المواطنين على أهمية الحفاظ على قطرة المياه وعدم إهدارها، والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحى دون إلقاء المخلفات الصلبة التى ينجم عنها حدوث انسدادات أو طفوحات تشوب الفرحة بالعيد المبارك.

وكانت الشركة قد أعلنت عن رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أى مشاكل قد تطرأ فى الشبكات والمحطات، لاستقبال عيد الأضحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة