تجديد حبس 5 أشخاص لاتهامهم بقتل عامل رخام فى مشاجرة بالسيدة عائشة

الإثنين، 27 يوليو 2020 10:31 ص
تجديد حبس 5 أشخاص لاتهامهم بقتل عامل رخام فى مشاجرة بالسيدة عائشة جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس 5 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بالتورط في قتل شاب بمنطقة السيدة عائشة.

وكشفت تحقيقات النيابة، نشوب مشاجرة بين أشقاء المجنى عليه وعدد من الجزارين فى المنطقة بسبب خلافات سابقة تعود إلى حفل زفاف، وتشاجروا فيها بالأسلحة البيضاء، وعندما علم المجنى عليه حاول أن يصالح الطرف الثانى بسبب علمه بسوء أخلاقهم وكثرة تشاجرهم بالأسلحة ولكنهم تعدوا عليه بالضرب ومزقوا جسده.

وأكد شهود العيان أن المجنى عليه يتمتع بسيرة طبية بين أهالى المنطقة، حيث أنه يعمل فى مجال رخام فى إحدى الورش المجاورة للمنطقة، ولم يسبق له الخلاف مع أى شخص. كانت النيابة قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجنى عليه وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك. تلقى المقدم أحمد قدرى، رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغا من الأهالى، بالعثور على شخص يدعى "عادل حمدي" عامل رخام جثة هامدة فى السيدة عائشة بالخليفة. على الفور انتقلت قوة أمنية لإجراء التحريات وفحص الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام وجددها قاضى المعارضات 15 يوما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة