بألوان الصيف.. ديانا كرزون تطرح أغنيتها الجديدة "الدنيا بتضحك" الخميس المقبل

الإثنين، 27 يوليو 2020 05:03 م
بألوان الصيف.. ديانا كرزون تطرح أغنيتها الجديدة "الدنيا بتضحك" الخميس المقبل ديانا كرزون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة الأردنية ديانا كرزون، عن طرح أغنيتها الجديدة "الدنيا بتضحك"، فى الخامسة مساء يوم الخميس المقبل 30 يوليو، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وهى من كلمات عمر سارى، ألحان محمد بشار، توزيع موسيقى خالد مصطفى وإخراج صهيب الشايب.

116205886_3662328580448279_3868682739862752783_o
 
وطرحت النجمة الأردنية ديانا كرزون أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "وجهك الثانى"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات قصى عيسى، وألحان على صابر، وتوزيع عثمان عبود، والكليب من اخراج عمر ارشيد.

من ناحية أخرى طرحت ديانا كرزون مؤخرا عبر "يوتيوب" أغنية "صعب أقدر" من كلمات قصى عيسى، وألحان على صابر، وتقول كلماتها:" كاره كلشى بغيابك صوتى وروحى وإحساسى وكلام الناس.. والحيرة إنى إلى يحبك موت لا تبخل عليه بصوت إذا تبعد عليه أموت، غيره غيره".

وفى وقت سابق، شاركت النجمة الأردنية ديانا كرزون، فى مناسبة الاحتفال بالذكرى الـ74 لعيد الاستقلال فى الأردن، حيث نشرت صورها على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، وهى ترتدى ملابس عسكرية وفى يدها العلم الأردنى للتعبير عن سعادتها بذكرى عيد الاستقلال وعلقت قائلة: "ونعشق ترابك سهلك والوادى بحرك والصحرا شمالك وجنوب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة