العدل جروب تنفى الإعلان عن تجارب أداء على "فيس بوك" وتحذر من استغلال سم الشركة

الإثنين، 27 يوليو 2020 02:39 م
العدل جروب تنفى الإعلان عن تجارب أداء على "فيس بوك" وتحذر من استغلال سم الشركة العدل جروب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت شركة العدل جروب مسئوليتها عن تداول منشور عن قيام الشركة بعمل تجارب أداء لمسلسلاتها، مؤكدة أن الإعلان يكون عن طريق الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعى، محذرة فى بيان لها من استخدام أسم الشركة فى مثل هذه الإعلانات.

وكتب الحساب الرسمى للشركة عبر موقع "إنستجرام" "تنفى شركة العدل جروب مالتى ميديا مسئوليتها عن أى تجارب أداء أو فرص عمل غير معلن عنها عن طريق الصفحات الرسمية للشركة".

العدل جروب
العدل جروب

وتابعت "ونؤكد أن جميع تجارب الأداء وفرص العمل الخاصه بالأعمال الفنيه القائمة بإنتاجها، تُعلن من خلال صفحاتها الرسميه على وسائل التواصل الاجتماعي. يتضمن الإعلان العنوان و رقم الهاتف الخاص بالمسئول عن كل عمل".

واختتمت بيانها قائلة :"وتحذر العدل جروب مالتي ميديا جميع منصات التواصل الاجتماعي من استخدام اسم الشركة في إعلانات تجارب الأداء وفرص العمل لتجنب التعرض للمساءلة القانونية ".

وكانت استغلت إحدى الصفحات اسم شركة "العدل جروب" لمحاولة النصب بعمل تجارب أداء لممثلين جدد فى مسلسلات الشركة المقبلة، حيث كتب شخص يدعي "ماهر يسرى" عبر حسابه على "فيس بوك"، منشور يطلب به الاتصال بأرقام يدعي أنها للمنتج محمد العدل للقيام بعمل تجارب أداء.

البوست المزيف لتجارب الاداء
البوست المزيف لتجارب الاداء

من ناحية أخرى تحوم الشكوك حول تنفيذ مسلسل "حتى لا يطير الدخان" الذى أعلنت شركة العدل جروب عن تقديمه فى شهر يناير الماضى وتم التعاقد مع النجم مصطفى شعبان على بطولته، وكان مقرر عرضه فى شهر رمضان الماضى ولكنه توقف قبل البدء فى تصويره، وخرج من العرض فى شهر رمضان.

مسلسله "حتى لا يطير الدخان" مأخوذ عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس، ووقع الاختيار على مدحت العدل لكتابة السيناريو والحوار وماندو العدل لاخراج العمل، وذلك بعدما سبق الزعيم عادل إمام وقدم هذه الرواية في فيلم سينمائي عام 1984، من سيناريو مصطفى محرم وإخراج أحمد يحيى وشاركت فى بطولته سهير رمزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة