جوجل تمد فترة العمل من المنزل حتى صيف 2021 بسبب كورونا

الإثنين، 27 يوليو 2020 07:44 م
جوجل تمد فترة العمل من المنزل حتى صيف 2021 بسبب كورونا جوجل
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة جوجل، اليوم الإثنين، إنها ستمدد فترة العمل من المنزل التي فرضها تفشي وباء كورونا حتى يونيو 2021، وفقا لوول ستريت.

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة Google ، سوندار بيشاي ، في رسالة بريد إلكتروني للموظفين: "لمنح الموظفين القدرة على التخطيط للمستقبل  فإننا نقوم بتمديد عملنا التطوعي العالمي من خيار المنزل حتى 30 يونيو 2021 لأدوار لا تحتاج إلى أن تكون في المكتب".

 

ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال فإن التغيير سيؤثر تقريبا على جميع موظفي Google البالغ عددهم 200 الف موظف، بما في ذلك المقاولون والعاملين بدوام كامل.

 

أعلنت معظم شركات التكنولوجيا أن معظم الموظفين يمكنهم العمل من المنزل حتى نهاية عام 2020.

 

طلبت أمازون وأبل عودة العمال في يناير، بينما سمح تويتر للموظفين بالعمل من المنزل "إلى الأبد" إذا رغبوا في ذلك، ومن جانبه يتخذ Facebook ، مثل Google، منهجًا طويل الاجل لكيفية ووقت عودة الموظفين إلى العمل.

 

في مايو، قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج أن فيسبوك سيبدأ في السماح للعديد من موظفيه البالغ عددهم 50 الف ببدء العمل من المنزل على أساس دائم، وفي خلال السنوات الخمس إلى العشر القادمة قال زوكربيرج إنه يتوقع أن يعمل حوالي 50% من القوى العاملة على Facebook عن بعد.

 

وبحسب آخر الإحصائيات حتى يوم الإثنين، أبلغت الولايات المتحدة عن أكثر من 4.2 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا، مع ما لا يقل عن 146900 حالة وفاة، وفقًا للبيانات التي جمعتها جامعة جونز هوبكنز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة