برشلونة يخضع لاختبار كورونا قبل الاستعداد لنابولى فى دورى الأبطال

الإثنين، 27 يوليو 2020 11:14 ص
برشلونة يخضع لاختبار كورونا قبل الاستعداد لنابولى فى دورى الأبطال أحد لاعبي برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق برشلونة إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر" بعد قضاء إجازة مدتها 6 أيام عقب انتهاء الدوري الإسباني 2019/2020، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن لاعبي برشلونة سيخضعون لفحوصات طبية للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، قبل الاستعداداً لمباراة نابولي والمقرر إقامتها 8 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أنه بعد البروتوكولات التى وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيخضع لاعبو برشلونة اليوم لاختبار فيروس كورونا للتأكد من أنهم غير مصابين، قبل البدء فى التحضير لبطولة دوري أبطال أوروبا بداية من غد الثلاثاء.

وسيبدأ برشلونة غدًا مرحلة التحضير لمواجهة نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا فى 8 أغسطس بملعب كامب نو، لذلك إذا كان أي من اللاعبين لديه فحص إيجابي لفيروس كورونا من شأنه أن يخسر المباراة الحاسمة ضد الإيطاليين، نظرًا لأنه مثل أي شخص آخر مصاب بالفيروس، يجب أيضًا عزل اللاعبين والامتثال لـ15 يومًا من الحجر الصحي لتجنب العدوى.

وكان برشلونة قد انهى الدوري الإسباني بالفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 5-0 يوم الأحد 19 يوليو ثم تدرب الفريق لمدة يومين بعد ذلك، قبل أن يحصل على إجازة لمدة أسبوع ستنتهي غدًا للتحضير لدوري الأبطال.

وكان فريق برشلونة قد تعادل مع نابولي 1-1 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة