خالد صلاح

اتحاد الكرة يحسم مصير دورى القسم الثالث قبل إجازة العيد

الإثنين، 27 يوليه 2020 01:17 م
اتحاد الكرة يحسم مصير دورى القسم الثالث قبل إجازة العيد اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسم اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مصير دوري القسم الثالث قبل إجازة عيد الأضحي المبارك، وتتجه النية لدى اللجنة لاستكمال الدوري على أن يعود فى شهر أكتوبر المقبل، بعدما رفضت الأندية الاقتراحات الخاصة بإلغاء الموسم على إن تلعب مباراة فاصلة لتحديد الصاعدين أو صعود الأوائل مباشرة.

وقرر اتحاد الكرة استئناف مسابقة دوري القسم الثاني لموسم 19-2020 اعتباراً من يوم 20 سبتمبر المقبل في ظل قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي واستكمال المسابقات التي توقفت بسبب جائحة كورونا. ومن المقرر أن يسمح للأندية المشاركة في المسابقة بالتدريبات بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وبعد إجراء المسحات الطبية لجميع الفرق المشاركة بداية من يوم 4 أغسطس المقبل.

من ناحية أخرى، استعجلت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة الشركة الراعية للمنتخبات الوطنية لأرسال 900 طاقم يتم توزيعها علي 300 حكم قبل استئناف مباريات الدوري يوم 6 أغسطس المقبل، بناء على الاتفاق الأخير الذي تم بين اللجنة الخماسية والشركة الراعية للملابس.

وقرر اتحاد الكرة استئناف بطولة الدوري الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل بمباراة المصري والزمالك المؤجلة.

وكشف مسئولو لجنة لحكام باتحاد الكرة عن أن هناك 44 حكمًا حصلوا على رخصة حكم الـvar ومساعد var خلال الفترة الماضية استعدادًا لاستئناف بطولة الدورى الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل، والتى تبدأ بمباراة الزمالك والمصرى.

وتبحث لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد إمكانية زيادة عدد رخص حكام الـvar بالتنسيق مع مسئولى الاتحاد الدولى خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد.

فى سياق متصل، أعلن وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الجبلاية تسلمت 10 أطقم سماعات حديثة للحكام استعدادًا لاستخدامها فى إدارة مباريات الدورى الممتاز، مضيفًا أن السماعات على أعلى مستوى وسوف يتم استخدامها فى مباريات الدورى القادمة بعد شكاوى الحكام من السماعات القديمة والتشويش أثناء المباريات، لذا تم استقدام السماعات الجديدة لاستخدامها مع عودة الدورى يوم 6 أغسطس المقبل.    

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة