أكرم القصاص - علا الشافعي

وست هام ضد أستون فيلا.. تعادل سلبى بالشوط الأول وأرسنال يقدم هدية لرفاق تريزيجيه

الأحد، 26 يوليو 2020 05:55 م
وست هام ضد أستون فيلا.. تعادل سلبى بالشوط الأول وأرسنال يقدم هدية لرفاق تريزيجيه أوباميانج وتيرني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة أستون فيلا ضد مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 0-0 ، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على استاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من مسابقة البريميرليج.

ودخل أستون فيلا مبارة اليوم محتلا المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بينما يأتي وست هام يونايتد فى المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة.

وتعد مباراة اليوم مصيرية لأستون فيلا لتحديد موقفه من البقاء الموسم المقبل فى البريميرليج أو الهبوط لدورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، حيث يسعى الفيلانز لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم، مع عدم فوز واتفورد صاحب نفس الرصيد من النقاط على نظيره أرسنال فى اللقاء الذى سيقام فى نفس التوقيت.

محمود تريزيجيه نجح في تسجيل هدف فوز أستون فيلا في المباراة الماضية على أرسنال 1-0 ، ليصل عدد أهدافه إلى 6 هذا الموسم.

في المقابل، قدم أرسنال هدية رائعة لرفاق تريزيجيه والمحمدي في الشوط الأول، بعدما تقدم على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام في نفس التوقيت، وإذا انتهت النتائج على هذا الحال، سينجو أستون فيلا من الهبوط ويلحق واتفورد بكلا من نورويتش سيتي وبورنموث.

سجل الثلاثية بيير أوباميانج (هدفين) في الدقيقتين 5 و33 وكيران تيرني في الدقيقة 24 ، فيما جاء هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 43 عبر قائد الفريق تروي ديني من ركلة جزاء.

أرسنال في المركز التاسع برصيد 56 نقطة، وفقد فرصة التأهل الأوروبي عن طريق الدوري، لكن أمامه فرصة حال الفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي في الأول من أغسطس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة