أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل يوجه رسالة لسكان عقار الزمالك.. ويؤكد: خلل بالتربة أدى للشرخ

الأحد، 26 يوليو 2020 10:41 م
وزير النقل يوجه رسالة لسكان عقار الزمالك.. ويؤكد: خلل بالتربة أدى للشرخ الفريق كامل الوزير
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن سبب اختيار محطة مترو بمنطقة الزمالك جاء بعد مسار هندسي مدروس بشكل جيد ومرتبط بكثافات سكانية، موضحاً أن مرحلة الخطورة فى إنشاء محطة مترو الزمالك مرت بسلام.

وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامى عمرو أديب، أن ما حدث خلل فى التربة، مما أدى إلى حدوث شرخ في عمود في عقار الشربتلي، والعقار بالكامل سليم تماماً وما حدث أيضا شروخ في حوائط بالإضافة إلى ذلك العامود.

وأكمل الوزير، أنه تم تشكيل لجنة وما ستوصي به اللجنة سيتم تنفيذه بالحرف، قائلا: "المشروع كلف 97 مليار جنيه، ولن نبخل على بناء عقار إذا وصل الأمر لذلك، وسنبنيه بنفس الطراز، وأقدر أهل العمارة واديهم تعويضات عشان أعمل جراج لو شايفين أنها غير آمنة".

فيما قال المهندس هشام، أحد سكان عمار الشربتلي في منطقة الزمالك، إن السكان هرولوا صباح اليوم إلى خارج العقار وذلك بعد حدوث شرخ كبير في عمود، موضحاً أن رد فعل الدولة كان سريعاً من الأجهزة وحصلنا على طمأنة من المهندس كامل الوزير.

وأكمل المهندس هشام، نحن مع الدولة وندعم الدولة ولكن تسألنا عن وجود المحطة بالقرب من العقار، ومعظم السكان من كبار السن، قائلا: "الصبح سمعنا فرقعة وقعت في الجراج، واكتشفنا أن في عمود فيه شرخ بسبب هبوط أرضى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة