محافظ بورسعيد: حملات مكثفة على محلات الجزارة استعدادا لعيد الأضحى

الأحد، 26 يوليو 2020 06:00 م
محافظ بورسعيد: حملات مكثفة على محلات الجزارة استعدادا لعيد الأضحى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد  للمحافظة  ومساعد مدير الأمن والمستشار العسكري  ورؤساء الاحياء ومديري المديريات.

وأعلن محافظ بورسعيد أن جميع الاجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة قد اتمت كافة الاستعدادات لاستقبال العيد وان غرفة العمليات الرئاسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالاحياء علي مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنيين والتعامل معها على الفور.

وشدد علي تواجد مسئولين على مستوى عال من الكفاءة الفنية والادارية بمرافق مياة الشرب والصرف الصحي والكهرباء .

كما أصدر توجيهاته خلال الاجتماع بقيام مديرية الطب البيطري  والتموين والاحياء وكافة الجهات المعنية بتكثيف جهودها لمراقبة اعمال الذبح بالمجزر ومحلات الجزارة وكذلك تكثيف الحملات علي الاسواق والمحال التجارية للتاكدد من توافر كافة السلع الرئيسية وصلاحية السلع المعروضة.

وشدد علي المرور علي محلات الجزارة للتاكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  وكذلك اعمال النظافة والتطهير  عقب الذبح حرصا علي الصحة العامة.

وأضاف المحافظ أن جميع مجازر المحافظة سوف تعمل بكامل طاقتها قبل واثناء عيد الاضحى المبارك من اجل تلبية طلبات المواطنين. وكذلك محطة تسمين الماشية.

كما وجه مديرية الشئون الصحية باعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات لاستقبال اي حالات مرضية اثناء العيد وسرعة التعامل مع اي حالة مرضية وقيام مديرية الشباب والرياضة والثقافة بتنظيم العديد من البرامج والفعاليات مجانا للمواطنين.

وأشار إلى أن شوارع المحافظة سوف تشهد تواجد امني من رجال الشرطة لحماية وسلامة وامن المواطنين وضبط الحركة المرورية بالشارع.والتعامل مع الدراجات النارية المخالفة.

كما وجه المحافظ باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المحافظة بالقري التابعة للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة ورفع درجة الاستعداد بها.

وأضاف أن اجهزة الامنية المختلفة واجهزة الاحياء عليهم دور كبير  في فرض الانضباط ومنع اي مظاهر  سلبية اثناء عيد الاضحى.

46d0ac7d-bd00-40f2-b7aa-ed04467025f5
 
588c2295-cc64-4205-b9a6-39b3e413b9ab
 
766f9d77-4424-4665-a2e9-be81e49b3fe6









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة