النني يحتفل بلقب أفضل لاعب في مباراة بشكتاش على طريقته الخاصة.. صور

الأحد، 26 يوليو 2020 05:16 م
النني يحتفل بلقب أفضل لاعب في مباراة بشكتاش على طريقته الخاصة.. صور محمد النني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم المصري محمد النني، المحترف في صفوف نادي بشكتاش التركي، على الاحتفال بتتويجه بلقب أفضل لاعب في مباراة فريقه الأخيرة أمام جينشلر بيرليجى التي جمعتهما أمس على ملعب "19 ماييس"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري التركي.

ونشر النني، مجموعة صور من المباراة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، والتي ظهر فيها وهو يحتفل بالفوز على فريق جينشلر بيرليجى بثلاثية نظيفة وحصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happiness is seeing your teammates celebrating your goal as if they scored 😂♥️ #teammates 👊❤️

A post shared by Mohamed Elneny (@elnennym) on

وشارك محمد الننى مع بشكتاش فى المباراة بالكامل، ونجح فى تسجيل أول أهدافه بقميص الفريق، فى جميع المسابقات، عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

افتتح اتيبا، ثلاثية بشكتاش فى المباراة، بالدقيقة 52، عن طريق ركلة جزاء، وأضاف عبد الله ديابى، الهدف الثانى، فى الدقيقة 78، قبل أن يختتم محمد الننى، ثلاثية فريقه، فى الدقيقة 81، عبر ركلة جزاء.

وخاض الننى، هذا الموسم مع بشكتاش، 36 مباراة فى جميع المسابقات، سجل هدف وصنع 3 أهداف.

وأنهى بشكتاش، الموسم الحالى من الدوري التركي، فى المركز الثالث، برصيد 62 نقطة، ليشارك الموسم المقبل فى بطولة الدوري الأوروبى.

وانضم النجم المصرى لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة في المباريات مع فريق آرسنال الإنجليزى.

جدير بالذكر أن، فريق إسطنبول باشاك شهير، توج بلقب الدورى التركى الموسم الحالى للمرة الأولى فى تاريخه فى الجولة الماضية عقب الفوز على قيصرى سبور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة