خالد صلاح

العينات توكد سلبية المسحة الطبية للميدانى وسيسيه فى الاتحاد السكندرى

الأحد، 26 يوليه 2020 06:55 م
العينات توكد سلبية المسحة الطبية للميدانى وسيسيه فى الاتحاد السكندرى رزاق سيسيه
خاص - الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد الجليل إمام، مدير الكرة بالاتحاد السكندرى، سلبية العينة الطبية التى تم سحبها من لاعبى الفريق الإيفوارى رزاق سيسيه والسورى عمر الميدانى، ومن المقرر أن ينضما الثنائى لتدريبات زعيم الثغر بداية من الغد.

وكان اللاعبان قد وصلا إلى مطار القاهرة منذ 48 ساعة وعلى الفور تم سحب العينة الطبية للتأكد من سلامتهما قبل الانضمام لتدريبات الفريق.

فى ذات السياق أكد أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال الاتحاد السكندرى أن عمر الميدانى جاهز تماما للدخول فى تدريبات الفريق مباشرة وابتداء من اليوم، حيث كان اللاعب منتظما فى التدريبات الجماعية بالكونفرانس، إلى جانب انتظامه فى تدريبات الوحدة السورى والذى سمح للاعب بالتدريب مع زملائه الدوليين المتواجدين بسوريا.

وكان الجهاز الطبى للاتحاد السكندرى أكد انضمام الثنائى أسامة العزب ومروان النجار إلى التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع عقب تحول النتيجة للعينات من إيجابية لسلبية، وتم إجراء عدد من المسحات والتحاليل الطبية التى أكدت شفاؤهم، وسيتم عمل مسحة غدا الاثنين عقب التدريب الصباحى للاطمئنان على جميع اللاعبين. 

من ناحية أخرى كشف عبد الحميد عادل، وكيل اللاعبين، موقف رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمعار لصفوف نادى الاتحاد السكندرى فى نهاية الموسم، وقال عبد الحميد عادل فى تصريحات تليفزيونية: "الرغبة الأولى للاعب فى حالة عدم العودة للزمالك الاستمرار مع الاتحاد"، وتابع: "رزاق سيسيه مستمر مع الاتحاد السكندى حال عدم عودته للزمالك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة