أكرم القصاص - علا الشافعي

نوال الزغبي وبتول عرفة تهنئان كارول سماحة بعيد ميلادها: الأجمل على وجه الأرض

السبت، 25 يوليو 2020 03:27 م
نوال الزغبي وبتول عرفة تهنئان كارول سماحة بعيد ميلادها: الأجمل على وجه الأرض كارول سماحة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة نوال الزغبي والمخرجة بتول عرفة، الفنانة كارول سماحة بعيد ميلادها، الذي يوافق 25 يوليو، حيث قالت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :"أسعد عيد ميلاد لـ كارول سماحة".

نوال الزغبي عبر تويتر
نوال الزغبي عبر تويتر

 

من جانبها، نشرت بتول عرفة صورة تجمعها بالفنانة كارول سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم معلقة :"عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة على وجه الأرض.. حبيبتي يا كوكي.. يا رب دايماً متجمعين يا صديقتي وأختي والـ15 سنة صداقة اللي بينا يبقوا 100 يا رب، وناجحين ومكسرين الدنيا".

بتول عرفة مع كارول سماحة
بتول عرفة مع كارول سماحة

 

 كما حرصت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عبر حسابها بموقع تويتر، تهنئة الفنانة كارول سماحة بعيد ميلادها الموافق اليوم 25 يوليو، وكليبها الأخير bon voyage الذى حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه على يوتيوب، وكتبت الفنانة سيرين عبد النور، عبر حسابها بموقع تويتر:" بالظروف الصعبة يللي عم نعيشها بدي أتمنى لك بعيدك الأمان والصحة والفرح إلك ولعائلتك ، ومبروك الغنية، والكليب كتير مهضوم.. كارول سماحة".

واستطلعت النجمة كارول سماحة أراء متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت كارول قائلة "الموسيقى الهادئة تساعدك على التفكير فى المشكلة والموسيقى الصاخبة تساعدك على الهروب من المشكلة ما رأيك فى هذه المقولة"، وانقسم المتابعون إلى فريقين مؤيد المقولة ومعارض لها".

كما نجح فيديو كليب "bon voyage" للفنانة اللبنانية كارول سماحة، فى تخطى حاجز الـ4 ملايين مشاهدة ‏منذ طرحه مطلع الشهر الحالى، الذى تعاونت فيه كارول للمرة الأولى مع لايف ستايلز ‏ستديوز، والمخرجة بتول عرفة.

"bon voyage" إخراج بتول عرفة، وشارك فى كتابة الكلمات السورية كاملة خير وكارول سماحة ‏والفرنسى لايون، وشارك فى التلحين الفرنسى يان بيرى والمغربى دى جى يوسف، وتوزيع دى جى يوسف.

 وظهرت كارول سماحة خلال الكليب الذى تغنيه باللهجتين اللبنانية والفرنسية، بلوك جديد وشخصية ذات ‏طبيعة متسرعة مختلفة عما قدمته من قبل، حيث قامت بتقديم مشهد تمثيلى للمرة الأولى لها بفيديو كليب ‏غنائي، إضافة إلى اعتماد المخرجة بتول عرفة فى التصوير على الاستايل الأوروبى، وجودة الألوان ‏العالية التى عملت على ضبطتها لمدة أسبوع للخروج بأفضل صورة.‏

يشار إلى أن النجمة اللبنانية كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها، اليوم السبت الموافق 25 يوليو، حيث استطاعت ان تخلق حبا من نوع مختلف داخل وجدان المصريين من خلال أغنياتها التي غنتها بصوتها العذب المرهف، أو من خلال أدائها البارع والقوى في تجسيد الأدوار في مجال التمثيل، وهو ما جعلها نجمة عشقها جمهورها سواء من مصر أو من دول الوطن العربى، فهى تستحق لقب "ملكة المسرح"، بل ونجحت أيضا كارول سماحة في الاستحواذ قلب زوجها وابنتها.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة