موجز المحافظات.. النيابة تنتدب الطب الشرعى بواقعة إلقاء أب لأبنائه تحت قطار

السبت، 25 يوليو 2020 06:14 م
موجز المحافظات.. النيابة تنتدب الطب الشرعى بواقعة إلقاء أب لأبنائه تحت قطار انتداب الطب الشرعى لتشريح جثث القتلى
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم السبت، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

نيابة ملوى تنتدب الطب الشرعى فى واقعة إلقاء أب لأبنائه الثلاثة أمام القطار بالمنيا

1 (1)

بدأت نيابة بندر ملوي بإشراف المستشار تامر مطيع المحامى العام لنيابات جنوب المنيا التحقيق مع المتهم بقتل أبنائه الثلاث، بإلقائهم أمام قطار، وقررت انتداب الطب الشرعى لتشريح جثث القتلى الـ3. وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يعانى من حالة نفسية سيئة منذ عام وجاء إلى المنزل وأخذ الأطفال وخرج بهم ثم ألقاهم أمام قطار، وعقب ذلك رشق الأهالى بالطوب والحجارة محاولا الهرب لكنهم نجحوا فى الإمساك به، وتسليمه لرجال الشرطة، وتم نقل جثث الأطفال لمشرحة مستشفى ملوى العام  تحت تصرف النيابة العامة.

 

جبروت امرأة.. سيدة تعذب زوجها المسن حتى الموت بعد تفكيره فى الزواج بأخرى

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

لفظ مدرس بالمعاش فى الدقهلية أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى منية النصر المركزى، متأثرا بإصابته على يد زوجته بمساعدة والدتها وشقيقها بعد أن علمت باستعداده للزواج من أخرى خلال أسبوع، فقررت تأديبه فجردته من ملابسه وعذبته.

 

مصرع زوجين دهسا تحت عجلات قطار بعد تعطل سيارتهم على القضبان

جثه - أرشيفية
جثه - أرشيفية

لقى زوجان مصرعهما فى حادث دهس لقطار لسيارتهم  الملاكى حال مرورهما على مزلقان للسكة الحديد بين قريتى كفر غنام وبرقين بناحية مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

كان اللواء رأفت عبد الباعث الفقى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من شرطة النجدة لمركز شرطة السنبلاوين، يفيد بوقوع حادث تصادم للقطار المتجه من المنصورة للقاهرة بسيارة ملاكى تحمل لوحات رقم (ر ق أ 4631)، وذلك بالمنطقة الواقعة بين مزلقان قرية برقين وعزبة هيكل.

 

مستشفى إسنا يعلن رسمياً خلوه من إصابات كورونا بعد 140 يوماً من مكافحة الفيروس

1 (2)

"إسنا المعجزة" هكذا وصفها الجميع على مدار الـ4 شهور الماضية بعد نجاحها فى المساهمة بخروج أقوى بروتوكول للعلاج لكافة المصابين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" لدى ظهور أولى الحالات بمصر على متن مركب سياحى فى نيل الأقصر، حيث نجحت خلال تلك الفترة التى امتدت لـ140 يوماً فى علاج وشفاء أكثر من 1076 حالة من فيروس كورونا من المصريين والأجانب، والتى تحولت لأول مستشفى للعزل الصحى لحالات كورونا فى صعيد مصر وأغلقت رسمياً فى 24 يوليو 2020 بعد خروج آخر حالة شفاء رسمياً من داخلها.

 

دوريات 24 ساعة على شواطئ الإسكندرية.. وإدارة المصايف: بننقذ الناس من نفسها

شاطىء النخيل - أرشيفية
شاطىء النخيل - أرشيفية

أكد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن هناك دوريات تفتيشية 24 ساعة لمنع التسلل لشاطئ النخيل والشواطئ الخطرة المجاورة، مشيرا إلى أن المفتشين التابعين للأجهزة التنفيذية الذين يعملون على منع المواطنين من التسلل والنزول للشواطئ، قائلا: "إحنا بننقذ الناس من نفسها" على حد تعبيره.

وحول حادث غرق 4 بشاطئ الصفا، أوضح فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن شاطئ الصفا لا يوجد به حواجز أمواج، والشاطئ عبارة عن مساحة رملية، موضحا أن الشاطئ مجاور للوحدات المصيفية التى تم إنشاؤها عشوائيا ويتم استئجارها سنويا لقضاء إجازة الصيف.

 

166 فندقا سياحيا بالبحر الأحمر تستقبل النزلاء بإجازة عيد الأضحى

1 (4)

استعد قرابة 166 فندقا سياحيا بالبحر الأحمر لاستقبال السياحة الداخلية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وهى الفنادق التى حصلت على شهادة صحة وسلامة من وزارة السياحة لاستقبال نزلاء بعد إيفاد لجان من السياحة والصحة وغرفة الفنادق للتأكد من تطبيق الإجراءات والاشتراطات لمواجهة فيروس كورونا والتى أقرها مجلس الوزراء.

 

تأجيل محاكمة مدير مكتب محافظ البحيرة السابق بتهمة الرشوة لـ29 أغسطس

1 (3)

قررت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، وعضوية المستشارين محمد المر وأحمد أبا زيد، وسكرتارية حسنى عبد الرحيم، تأجيل محاكمة مدير مكتب محافظ البحيرة السابق وآخرين، بتهمة الرشوة واستغلال النفوذ وتسهيل الاستيلاء على المال العام، لجلسة 29 أغسطس المقبل، للمرافعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة