أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى الباجور يحتفل بخروج حالتين من كبار السن عقب تعافيهما من كورونا.. فيديو وصور

السبت، 25 يوليو 2020 10:06 م
مستشفى الباجور يحتفل بخروج حالتين من كبار السن عقب تعافيهما من كورونا.. فيديو وصور خروج حالتين من كبار السن
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل اليوم الطاقم الطبي بمستشفي الباجور بمحافظة المنوفية بالاحتفال بخروج حالتى تعافي لكبار السن والذين عبروا عن فرحتهم بالخروج من المستشفى وتمام الشفاء بمداعبة الطاقم الطبي والغناء أثناء مغادرتهم مستشفى العزل الطبي بمدينة الباجور التابعه لمحافظة المنوفية.

وعبرت الحاجة عنايات عطية، والتي تبلغ من العمر 70 عاما عن شعورها بالفرح  بالأغاني ومداعبة الأطقم الطبية، بالدور الخامس من عزل مستشفى الباجور، وسط حالة من الفرحة بين التمريض المتواجد، لما تتمتع به المتعافيه من خفة ظل طوال تواجدها داخل العزل.

كما طلب المتعافي عصام عبد السميع 49 عاما، من نزلاء الدور الخامس، بمستشفى العزل من طاقم التمريض الذي ودعه، بالزغاريد إبتهاجاً بشفاءه والخروج قبل عيد الأضحى المبارك.

وكان  الدكتور عن البارى العجيزي مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، قد أعلن عن عودته  إلى العمل منذ أسبوعين  عقب تماثلة للشفاء عقب إجراء مسحتان وتبين سلبية التحاليل .

 

وأكد مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أنه خضع لعزل منزل منذ إصابته قبل أسبوعين وتماثل للشفاء ،عقب تطبيق برتوكول وزارة الصحة.

وطالب مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، المواطنين بالحفاظ على أنفسهم وإتباع كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

خروج حالتين من كبار السن (1)
 
خروج حالتين من كبار السن (2)
 
خروج حالتين من كبار السن (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة