كيف يتغير فريق ليفربول من وضعية الدفاع إلى الهجوم × 27 ثانية؟.. فيديو

السبت، 25 يوليو 2020 12:26 م
كيف يتغير فريق ليفربول من وضعية الدفاع إلى الهجوم × 27 ثانية؟.. فيديو ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر، على مشاركة فيديو للارتداد لاعبيه من وضعية الدفاع إلى الهجوم خلال 27 ثانية فقط فى إحدى مبارياته وإحراز هدف فى الخصم، حيث مازال يواصل احتفالاته بالفوز بالدورى الإنجليزى وعلق فريق ليفربول، قائلاً: "تعلم من لاعبى الريدز كيفية التحول من الدفاع إلى الهجوم فى ثوانى معدودة".

من جانب آخر يعتقد النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، أن الريدز قادر على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى مرتين مع الفريق الحالى غالبية نجوم ليفربول الحاليين ما زالوا لم يتقدموا في العمر، حيث يبلغ الثلاثي صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو من العمر 28 عامًا حاليًا، بينما يبلغ حارس المرمى أليسون 27 عامًا، ويبلغ المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك 29، والقائد جوردان هندرسون 30.

فريق ليفربول  (1)
 
وعلى الرغم من ذلك فإن محمد صلاح واثق من المستقبل، حيث قال لبى بى سى سبورت: "عندما يكون لديك جوع للفوز بشىء ما، تفوز بدورى أبطال أوروبا، تفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز، فإنه يأخذك إلى جوع جديد".

فريق ليفربول  (2)

وأضاف: "الشيء الأهم الآن هو تغيير العقلية، عليك أن تجد النقاط في رأسك التي تدفعك إلى الأمام، وتحافظ على هذا الجوع للموسم المقبل والموسم التالى".

فريق ليفربول  (3)

وواصل متسائلًا: "أنا لا أعرف لماذا لا يمكننا الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرتين أو ثلاث مراتوأتم: "أعتقد أنه إذا حافظنا على هذا الجوع وحاربنا من أجل كل ما لدينا فسيكون من المقبول القيام به في الموسم المقبل، ذلك ممكن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة