أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا داخل العزل فى الهند

السبت، 25 يوليو 2020 12:37 ص
صور.. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا داخل العزل فى الهند مركز الرعاية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت قوات الشرطة الهندية، القبض على متهمان متورطان في اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، اثناء قضائها فترة العزل الصحي المنزلي في أكبر مركز طبي في مدينة دلهي الهندية.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن الفتاة صاحبة الـ 14 عاماً، كانت تمكث في مركز رعاية Sardar Patel Covid لمدة أسبوع واحد بعد ظهور أعراض خفيفة عليها بإصابتها بفيروس كورونا، اثناء تعرضها للاغتصاب ليلاً على يد شاب يبلغ من العمر 19 عاماً، كان من ضمن المصابين بالفيروس ويتواجدون في المركز لتلقي الرعاية الطبية.

مركز الرعاية
مركز الرعاية

ونقلت الصحيفة البريطانية، رواية الفتاة التي زعمت اغتصابها تحت التهديد في المركز الصحي الذي يحتوي على أكثر من ألف سرير، بينما كان يقف أحد أصدقائه لتصوير عملية الاغتصاب وفي انتظار اغتصابها بعد انتهاءه.

ونجحت الشرطة في القبض على المتهمين وايداعهم في الحجز القضائي تحت الرعاية الطبية نظراً لأصابتهم بفيروس كورونا، وعزل الفتاة في دار رعاية صحية آخر لحين الانتهاء من التحقيقات، بعد استقبالهم بلاغ من عائلة الفتاة، بحسب تصريحات بارفيندر سينج المتحدث الرسمي للشرطة الهندية.

مركز الرعاية من الداخل
مركز الرعاية من الداخل

الحادثة التي وقعت يوم 15 يوليو الجاري، أحييت قضايا التحرش التي يعاني منها الكثير من الفتيات في الهند بعد ان تناولتها الكثير من وسائل الأعلام.

تشير أحدث البيانات إلى أن الهند لديها 1،288،108 حالة مؤكدة من الإصابة بفيروس كورونا، مع 30،601 حالة وفاة بسبب الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة