صحة بنى سويف: تعافى 13 مصابا بكورونا وخروجهم من العزل

السبت، 25 يوليو 2020 07:42 م
صحة  بنى سويف: تعافى 13 مصابا بكورونا وخروجهم من العزل المتعافون من فيروس كورونا فى بنى سويف
بني سويف أيمن لطفي – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة ببنى سويف عن تعافى 11 مصابا بفيروس كورونا المستجد وخروجهم اليوم السبت، من مستشفى حميات بنى سويف، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

 

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة فى بيان، إلى متابعة محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدا على مواصلة الجهود التى تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة فى التعامل مع تداعيات جائحة  كورونا، لافتًا إلى أن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا فى الدفع بجهود الدولة فى مجابهة تلك الأزمة، معربا عن شكره لكل من الدكتور أحمد بغدادى مدير العلاجى، والدكتور محمود حسين مدير المستشفيات، والدكتور وليد عبده مدير مستشفى حميات بنى سويف على المتابعة المستمرة تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى. 

 

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفانى وإخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة فى أداء الواجب المهنى والوطنى.

 

كما تعافى الدكتور إسلام عساف مدير هيئة الإسعاف المصرية ببني سويف، وممدوح سيد مشرف عمليات العمليات بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد وعودتهما لعملها بمرفق الإسعاف لمباشرة عملهم.

 

وأصيب الدكتور إسلام عساف مدير الفرع بالفيروس وتم نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي ليخضع للفحص المعملي والأشعة، والتي أظهرت إصابته وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى 15 مايو  لاستكمال باقي العلاج، فيما أصيب ممدوح سيد بفيروس كورونا المستجد عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة به والتي أكدت إيجابية إصابته بالفيروس وتم عزله منزليًا ضمن برتوكول العلاج الذي قررته وزارة الصحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة