تعليم الوادى الجديد: تجهيز جميع لجان امتحانات شهادة الدبلومات الفنية وتطهيرها

السبت، 25 يوليو 2020 12:54 م
تعليم الوادى الجديد: تجهيز جميع لجان امتحانات شهادة الدبلومات الفنية وتطهيرها غرفة العمليات الرئيسية
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت إمتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسى الحالى 2019/2020 م بمحافظة الوادى الجديد، وسط إجراءات احترازية مشددة ضد كورونا وتستمر حتى 13 من أغسطس المقبل.

وترأس وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، صلاح مرغنى، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية بحضور مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر سكايب و جميع الأعضاء المعنيين بأعمال الامتحانات.

وأكد مرغنى أن المحافظة تضم نحو 1980 طالبا وطالبة بالدبلومات الفنية منها 270 طالبا وطالبة بالتعليم التجارى، و818 طالبا وطالبة بالتعليم الزراعى، و892 طالبا وطالبة بالتعليم الصناعى موزعين على 13 لجنة بالمدارس الثانوية الفنية، مشيرا إلى تجهيز جميع اللجان بالمحافظة وتطهيرها مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

واطمأن مرغنى على انتظام الطلاب باللجان و توزيع كافة المهام الوقائية عليهم وعلى جميع القائمين بأعمال الإمتحانات وارتداء الكمامات والالتزام بإجراء الكشف عن طريق الكاشف الحرارى والمرور من بوابات التعقيم المتوفرة بمدخل كل لجنة، والتأكيد على تنظيم دخول الطلاب للجان مع وجود مسافات متباعدة بين الجميع لافتا إلى المتابعة المستمرة لسير منظومة العمل وحال وجود أى عقبات أو مشكلات يتم تذليها على الفور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة