تصريحات فاروق جعفر تشعل حربا كلامية بين نجوم الكرة بعد مزاعم المجاملات التحكيمية.. شوبير يتبرأ من الجلوس مع الحكام.. أحمد عيد يستعين بحديث عادل هيكل للدفاع عن نجم الزمالك.. وهانى رمزى يرفض المزايدة على جيل 90

السبت، 25 يوليو 2020 11:08 ص
تصريحات فاروق جعفر تشعل حربا كلامية بين نجوم الكرة بعد مزاعم المجاملات التحكيمية.. شوبير يتبرأ من الجلوس مع الحكام.. أحمد عيد يستعين بحديث عادل هيكل للدفاع عن نجم الزمالك.. وهانى رمزى يرفض المزايدة على جيل 90 فاروق جعفر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل فاروق جعفر، نجم وسط الزمالك السابق، حرب التصريحات بين نجوم الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرج جعفر بتصريحات مثيرة للجدل حول استعانة الأندية المصرية، وكذلك المنتخب، بالمجاملات التحكيمية من أجل تحقيق الفوز فى المواجهات الأفريقية، خاصة تلك التى تقام فى مصر وتحت الضغط الجماهيرى.

وفجر فاروق جعفر ، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، وزعم أنه فى فترة الثمانينيات كان الحكام الأفارقة يجاملون الفرق المصرية، مثل الأهلى والزمالك والمقاولون والإسماعيلى قائلاً، "كان الحكم ينزل مصر ويطلب يروح بورسعيد يتسوق، أو الإقامة فى فندق فخم بخلاف الفندق المخصص له، وزيادة (البوكيت مانى) الذى سيحصل عليه، ثم يأتى فى الاجتماع الفنى قبل المباراة ويعرض علينا احتساب ركلة جزاء أو هدف لصالحنا والعمل على مساعدتنا فى تحقيق الفوز".

وأضاف فاروق جعفر في تصريحاته النارية خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "زملكاوى" عبر شاشة "الزمالك"، أن هناك وقائع عديدة تثبت صحة حديثى، مشيرا إلى أن هناك هدفاً أحرزه على أبو جريشة بيده فى إحدى المباريات وتم احتسابه، كما أن منتخب مصر أيضًا تم مجاملته فى تصفيات كأس العالم 1990، وتأهل للمونديال بتلك المجاملات، الكرة كانت بتخش جول مصر والحكم مش بيحسبها، مكناش هنوصل لولا المجاملة"، على حد تعبيره.

شوبير يتبرأ من تصريحات جعفر
 

من جهته تبرأ أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى السابق ومنتخب مصر، من تصريحات فاروق جعفر، وكتب شوبير عبر حسابه الشخصى على تويتر، "على مدى ست سنوات كاملة كابتن للنادى الأهلى وأيضا كنت كابتن لمنتخب مصر لم أجلس يوما مع حكم فى مباراة لا محليا ولا أفريقيا ولا دوليا".

شوبير
شوبير

 

هاني رمزي

رد هانى رمزى، نجم الأهلى والمدرب العام لمنتخب مصر الأسبق، على تصريحات فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق بأن التحكيم كان يجامل منتخب مصر فى الكثير من المباريات السابقة ومنها مباريات التاهل لمونديال كأس العالم ٩٠ بإيطاليا، وكتب هانى رمزى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا، "أتشرف بالانتماء لجيل 90 اللى من وجهة نظرى من أفضل الأجيال فى تاريخ الكرة المصرية بقيادة الجنرال محمود الجوهرى ووصولنا لمونديال 90 حصاد جهد وتعب وولاء لبلدنا من الجميع ادارة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وبلد بأكملها وليس مجاملة من أحد".

هاني رمزي
هاني رمزي

 

أحمد عيد

دافع أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، عن فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق بعد تصريحاته المثيرة التى أصدرها الأخير، فيما يتعلق باعتماد الزمالك على المجاملات التحكيمية فى المباريات الأفريقية لتحقيق الفوز خلال فترة الثمانينات، وكتب عيد عبد الملك عبر حسابه الشخصي على تويتر، "تصريح مش مفاجئ بالنسبالى، يعنى أنتو مصدقين كابتن فاروق ومش مصدقين كابتن عادل هيكل ده حتى كابتن فاروق بيدين الكل بس أنت بتعمل قص ولزق على كيفك".

وواصل أحمد عيد: "أملى الصناديق آه أقعد مع حكام لا".

احمد عيد 2
احمد عيد 2

 

احمد عيد
احمد عيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة