خالد صلاح

رئيس مدينة القصير يكلف لجنة التفتيش والمتابعة بالمرور على المناطق لرصد أى مخالفات

السبت، 25 يوليه 2020 04:29 م
رئيس مدينة القصير يكلف لجنة التفتيش والمتابعة بالمرور على المناطق لرصد أى مخالفات لجنة رصد المخالفات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، لجنة التفتيش والمتابعة بالوحدة المحلية، بالمرور على المناطق لرصد أى مخالفات أو تجاوزت، وذلك فى إطار تنفيذ شكاوى المواطنين التى يسجلها رئيس المدينة خلال جولاته الميدانية بشوارع وأحياء المدينة.

 

وقام أعضاء لجنة التفتيش والمتابعة، بالمرور على منطقة السبع عمارات، حيث تم ضبط أحد الحظائر أمام عمارة بالمنطقة، يتواجد بها العديد أنواع الدواجن، كما يسبب ذلك خطرا على الصحة العامة للمواطنين، ويحظر تواجد الحظائر بداخل الكتلة السكانية طبقا لقوانين البيئة.

 

وأسفرت نتائج الضبط عن تحرير إنذار لمدة يومين وإلزام صاحب الحظيرة بإزالتها فورا وعدم وجود اى أثر لها، كما قامت اللجنة برصد عدد من الباعة الجائلين بشارع جامعة الدول العربية، حيث تم التنبيه عليهم بإخلاء الشارع، وذلك لعودة الوجه الحضارى لشوارع المدينة.

 

وكذلك رصدت اللجنة وجود صناديق قمامة بوسط الجزر بعدد من الشوارع الرئيسية، وعلى الفور تم التنبيه على شركة النظافة بنقل الصناديق إلى أماكن أخرى.

 

كان رئيس مدينة القصير أصدر تعليمات بتشكيل لجنة لمتابعة جميع الأعمال والمشروعات القائمة بالمدينة والوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة