خالد صلاح

الحجر الصحي يهدد بنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد خارج إنجلترا

السبت، 25 يوليه 2020 10:17 م
الحجر الصحي يهدد بنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد خارج إنجلترا جانب من مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن احتمالية نقل مباراة مانشستر سيتى أمام ريال مدريد فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا من إنجلترا بنسبة كبيرة، وكانت نتيجة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي قد انتهت بفوز الأخير 1-2 فى سانتياجو برنابيو

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن الحكومة البريطانية أعلنت عن الحجر الصحى لجميع الإسبان الذين يصلون إلى البلاد فى الفترة المقبلة، وهو ما يهدد إقامة اللقاء.

وأشارت الإذاعة أن المباراة قد لا تقام فى ملعب الاتحاد، وأن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اقترح بالفعل لعب اللقاء فى البرتغال، حيث فرضت المملكة المتحدة حجرًا صحيًا إلزاميًا لمدة إسبوعين على جميع القادمين من إسبانيا، ودون أى إستثناء.

وسيستأنف الريال تدريباته استعدادًا للقاء مساء الثلاثاء المقبل، بعد فترة راحة قصيرة حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء موسم الدورى الإسبانى، والذى توج بلقبه الريال للمرة الـ 34 فى تاريخه بفارق 5 نقاط عن برشلونة الوصيف.

وقدم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، واحدًا من أفضل مواسمه بقميص الفريق الملكى بعدما قاده نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه والأولى منذ موسم 2016-2017 متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة الذى خسر السباق في الجولات الأخيرة.

ذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن راموس حطم في النسخة الحالية من الدوري الإسباني رقميه القياسيين لعدد المباريات والأهداف، موضحًا أنه كان من أبرز اللاعبين في الليجا الـ 34 وقائد داخل الملاعب وخارجه.

أضاف الموقع أن راموس حطم في هذه النسخة رقمه القياسي الشخصي لعدد المباريات برصيد 35 مباراة متجاوزًا رصيد 34 في الموسم 2011-2021.

أشار الموقع إلى أن راموس نجح أيضا في تخطى أفضل سجل تهديفي له 11 هدفًا، متجاوزًا سجله السابق عند سبعة أهداف في الموسم 2016-2017.

وسجل راموس 6 أهداف في المباريات الـ11 الأخيرة التي خاضها الفريق الملكى بعد انتهاء فترة الحجر بسبب جائحة كورونا امام كل من: (ايبار، ريال سوسيداد، مايوركا، خيتافي، أتلتيك بلباو وليجانيس)، حيث لم يتجاوزه في تلك الفترة سوى بنزيما وجيرارد مورينو (7 أهداف) لكل منهما.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية خطة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني للضغط على إدارة الملكى من أجل تجديد عقده داخل "سانتياجو برنابيو" لمدة موسمين مقبلين.

ويرتبط سيرجيو راموس صاحب الـ 34 عاماً بعقد مع ريال مدريد ينتهى في يونيو 2021، ويتقاضى راتباً سنوياً مع ريال مدريد 13 مليون يورو، ويطالب بتجديد عقده موسمين، وهو ما تتحفظ عليه إدارة النادى بسبب السياسة المتبعة بعدم التمديد للاعبين اللذين تجاوزوا الـ 30 لأكثر من موسم.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد يرغب فى تجديد عقده لمدة موسمين ورفع راتبه لـ18 مليون يورو، ليصبح الأعلى أجراً خلف الويلزي جاريث بيل، فقام بالضغط على إدارة النادى بمساعدة رينيه شقيقه ووكيله من خلال إحضار عرض صيني مقابل 22 مليون يورو وهو ما حدث خلال الأيام الماضية.

وقرر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وشقيقه اتخاذ هذه الخطوة من أجل الوصول إلى أهدافهم بتجديد عقده لمدة موسمين ورفع راتبه السنوي إلى 18 مليون يورو سنوياً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة