ليلة مش هينسوها طول عمرهم.. أمريكيان يلتقطان صور خطوبتهما تحت مذنب يظهر كل 6800 سنة.. جون نيكوتيرا يفاجئ صديقته إيريكا بطلب الزواج فى لحظة رومانسية.. الحدث الكونى النادر شاهد على قصة حبهما.. ورائد فضاء يهنئهما

الجمعة، 24 يوليو 2020 06:00 م
ليلة مش هينسوها طول عمرهم.. أمريكيان يلتقطان صور خطوبتهما تحت مذنب يظهر كل 6800 سنة.. جون نيكوتيرا يفاجئ صديقته إيريكا بطلب الزواج فى لحظة رومانسية.. الحدث الكونى النادر شاهد على قصة حبهما.. ورائد فضاء يهنئهما خطوبة أمريكيان تحت ضوء مذنب نادر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يكون التقدم لطلب الزواج من فتاة هو حدث لا ينسى فى حياة أى ثنائى يعيشان قصة حب، لكن فى حالة هذين الزوجين فإن تفاصيل حدث اقتراح الزواج هو تجربة لن تحدث إلا لمرة واحدة فى عمرهما، بل وفى حياة ملايين البشر، حيث تزامنت لحظة خطوبة جون نيكوتيرا، وإيريكا بندراك، مع لحظة ظهور مذنب كوميت نويز، وهو حدث كونى نادر للغاية، فجون نيكوتيرا، البالغ من العمر 26 عامًا، وإيريكا بندراك، البالغة من العمر 33 عامًا، عاشا علاقة عاطفية منذ عامين، وهما معلمان، حيث تدرس بندراك، للصف الأول، بينما يدرس نيكوتيرا، التربية البدنية، وكان الزوجان تعارفا عبر موقع "إنستجرام"، واستمرت علاقتهما منذ ذلك الحين.

1

 

وقال نيكوتيرا لموقع "insider"، إنه بدأ يفكر فى طلب الزواج من صديقته يوم عيد الميلاد عام 2019، لكن الوقت الذى قضياه معًا فى الحجر الصحى أثناء الوباء جعله يفكر بجدية أكثر فى طرح السؤال عليها لطلب الزواج، وأضاف "لقد عشنا معا لأكثر من عام ونصف.. ولكن مجرد البقاء فى المنزل كل ساعة يمكن أن يكون له أثر سلبى على الشخص، ولم يكن لدينا مشكلة واحدة".

 

وأضاف:"أشعر أن مرحلة شهر العسل فى العلاقة ربما تكون قد تلاشت وكان ذلك اختبارًا كبيرًا.. كلانا اكتشف كيف نتعامل مع مشاكل بعضنا البعض، كما تعلم؟، ومن جهتها، قالت بندراك، أنهما يكملان بعضهما البعض، وأضافت: "أحب أننى قادرة على مشاركة لحظات حقيقية وجادة ومحبة مع جون بقدر ما يمكننى مشاركته لحظات سخيفة".

5f19ec0a5af6cc29e52f51f8

 

وخطط نيكوتيرا فى الأصل لتقديم اقتراح الزواج على صديقته فى بحيرة كريتر فى ولاية أوريجون، لكن السفر لم يكن ممكنًا، مما جعله غير متأكد من كيفية المضى قدمًا فى إتمام هذه الخطوة، حتى وقع إلهام الاقتراح عندما سمعت نيكوتيرا عن المذنب نويز، ويصف نيكوتيرا نفسه بأنه مدمن للفضاء، ويتابع ما يحدث مع SpaceX و NASA عن كثب.

 

وقد علم مؤخرًا بالمذنب النادر، المسمى Neowise، والذى يظهر فقط كل 6.800 عامًا، وفقًا لوكالة ناسا، وكان المذنب مرئيًا فى نصف الكرة الشمالى من 15 يوليو حتى 23 يوليو، ويبدو أن المذنب هو المناسبة المثالية للتقدم بطلب الزواج، حيث خطط نيكوتيرا لنفسه وبندراك للذهاب إلى معسكر عائلته فى أولد فورج، فى نيويورك، حتى يتمكنوا من مشاهدة الحدث السماوى ويمكنه طرح السؤال عليها لطلب الزواج.

 

وبدا أن القدر يتدخل عندما قام صديق نيكوتيرا، Tim Leach، بالتواصل مع المصور لمعرفة ما إذا كان الزوجان يرغبان فى التقاط صور تحت المذنب، وكان ليتش يلتقط صوراً للمذنب منذ أيام، لذا عرف كيف يلتقط صوراً مذهلة.

5f19f1a8988ee361e46b4a17

 

وفى 18 يوليو، التقى نيكوتيرا وبندراك مع ليتش وصديقته لمشاهدة المذنب، عندما عمل الرجلان معًا لإنهاء الترتيبات، ولقد نشرا بعض الصور معًا قبل أن يطرح نيكوتيرا السؤال، لذلك لم تشك بندرك فى أى شىء، وبعد أن قام هو وبندراك بالتقاط بضع صور، أخبر نيكوتيرا، صديقه ليتش، أنه سيطلبها للزواج، وقال إنه كان متوترا قبل هذه اللحظة، لكن كل أعصابه ذابت بعيدًا عندما نظر إلى بندراك قبل أن ينزل على ركبة واحدة، لأنهم اضطروا للبقاء ساكنين لالتقاط الصور، وكان لدى نيكوتيرا وبندراك الكثير من التواصل البصرى أثناء التقاط الصور مع المذنب.

 

وقال الشاب: "أتذكر فقط مقدار السعادة التى مررت بها.. ذهبت جميع الأعصاب فى تلك المرحلة"، وكنت أقول لنفسى: أنا أحب هذه الفتاة بشكل كبير.. سأفعل ذلك"، فيما قالت بندراك، إنها بدأت على الفور فى البكاء عندما طرح نيكوتيرا السؤال لطلب الزواج، حيث كان الاقتراح مفاجأة كاملة لها، ثم ناقشت هى ونيكوتيرا مستقبلهما معًا، لكنها لم تدرك أن لديه خططًا ملموسة لاقتراحها.

 

وقال الزوجان لموقع Insider، إنهما كان عليهما الانتظار حتى يعانقان بعضهما عدة ثوان بعد أن طرح نيكوتيرا طلب الزواج، لكنهم احتفلوا معًا بمجرد أن تمكنوا من التحرك فور التقاط ليتش المزيد من الصور للتأكد من أنه سيكون لديهم دليل على هذه اللحظة إلى الأبد، وأضاف الزوجان أنهما ممتنان لليتش الذى كان قادرًا على توثيق هذه اللحظات.

5f19e9d4aee6a832854067b7

 

وقالت نيكوتيرا: "أنا سعيد حقًا بأن تيم تمكن من الحضور والتقاط هذه اللحظة لنا"، وأضاف: "لقد جمد أعظم لحظة فى حياتى حتى الآن.. إنها ليست مجرد ذكرى.. يمكننى العيش مرة أخرى طالما استمرت تلك الصورة، وسوف نحصل عليها دائمًا".

 

وانتشرت الصور بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعى، حيث غرد نيكوتيرا لنشر التجربة، كما أعاد رائد الفضاء جاريت ريسمان، تغريد الصورة فى وقت لاحق وأبلغ الزوجين بالتهانى، كما أن نيكوتيرا من المعجبين برائد الفضاء جاريت ريسمان، وكثيرا ما يستمع إليه على البودكاست.

 

وقالت بندراك: "قصتنا تنتشر فى جميع أنحاء البلاد والعالم.. هذا نوع من الروعة لرؤية الانتشار الكبير والحصول على بعض الأخبار السارة"، فيما لم يحدد الزوجان موعد زفافهما بعد، لكنهما يأملان فى الزواج فى وقت ما فى الصيف المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة