خالد صلاح

محافظ القليوبية يوجه بتكثيف أعمدة الإنارة بالشوارع المؤدية للمنطقة الاستثمارية

الجمعة، 24 يوليه 2020 08:19 م
محافظ القليوبية يوجه بتكثيف أعمدة الإنارة بالشوارع المؤدية للمنطقة الاستثمارية محافظ القليوبية يتفقد نادى بنها الرياضي
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، جولة تفقدية بمدينة بنها بدأها بتفقد نادى بنها الرياضى والذى يعد من أقدم الأندية والمقام على مساحة 4 فدادين، يبلغ عدد الأعضاء حولى 1400 عضو، بالإضافة إلى أسرهم، وخلال الجولة استمع لشرح تفصيلى من مسئولى النادى عن أهم وأبرز الأنشطة والفعاليات التى كان يتم تنفيذها والمشاركة فى كافة الاتحادات الرياضية بجمهورية مصر العربية.

مثل (كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة والسباحة والخماسى والكراتية والشطرنج وتنس الطاولة والتنس الأرضى والعاب القوى)، كما تمارس فية كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والتوعية الصحية والدينية وفاعليات وزارة الشباب والرياضة.

وتابع "الهجان"، من مسئولى النادى خطه تنفيذ الإجراءات الاحترازية، للحفاظ والحرص على سلامة الأعضاء وذويهم، والتأكد من عملية التطهير والتى تنفذ بشكل مستمر فى الوقت الحالي، ومضاعفاتها فى الفترة القادمة  لكل أقسام النادي.

كما تفقد الهجان مركز شباب مدينة بنها (الساحة الشعبية)  حيث تفقد الملعب الخماسى وحمام السباحة للتأكد من أعمال التطهير وبالأخص بين فترات التدريب.

وأكد المحافظ، دعم الدولة غير المسبوق للأنشطة الرياضية، مشيرا إلى أن الجهود التى تبذل لتطوير المنشآت الرياضية وتوسيع قاعدة المنافسة لدى الشباب وحثهم على ممارسة الأنشطة الرياضية لتنميتهم جسديا وفكريا ونفسيا والاستفادة من طاقاتهم من ممارسة الرياضة لبناء جيل من الشباب سليم البنيان ومتزن أخلاقيا.

كما توجه المحافظ، لمتابعة أعمال الرصف والإنارة بمحيط موقع المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، حيث وجه بتكثيف أعمدة الإنارة بالشوارع المؤدية إليها، وفى محيطها وتشجير المنطقة لجعلها منطقة إستثمارية متميزة بمدينة بنها.

جولة محافظ القليوبية داخل نادى بنها الرياضي

جولة محافظ القليوبية داخل نادى بنها الرياضي
 
خلال جولة المحافظ بنادى بنها الرياضي
خلال جولة المحافظ بنادى بنها الرياضي
متابعة الإجراءات الاحترازية
متابعة الإجراءات الاحترازية
متابعة الإجراءات
جانب من الجولة
 
محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة