والدة شهيد الجدعنة بشبرا: كان العائل الوحيد لنا بعد وفاة والده

الخميس، 23 يوليو 2020 09:34 م
والدة شهيد الجدعنة بشبرا: كان العائل الوحيد لنا بعد وفاة والده محمد شهيد الجدعنة بشبرا الخيمة
القليوبية _ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت "عطيات ت ح"، والدة "شهيد الشهامة" "محمد أ" بشبرا الخيمة، والذى لقى مصرعه على يد متهمين حاول الصلح بينهما وبين طرف آخر، إلا أن المتهمين لم يرضخا للصلح وقررا الانتقام من كل من شارك في هذا الصلح، موضحة إن "محمد" هو نجلها الوحيد على 3 شقيقات أخريات، وهو العائل الوحيد لهن بعد وفاة والده الذى كان يعمل فى وزارة الخارجية، مطالبة بالقصاص من القتلة.

 

وأوضحت، والدة الشهيد، فى تصريحات صحفية، أن نجلها أخبرها ذات يوم أنه تلقى تهديد من المتهم الثانى "أن كل من شارك فى الصلح سينال جزاءه"، فيما حذرته بضرورة توخى الحذر من هؤلاء، واتخاذ الاحتياطات اللازمة، إلا أنهم كانوا بلا قلب ومزقوا جسد نجلها بكل برودة، قائلة: "دا يكون جزاء واحد تدخل للصلح بين اثنين وكان هدفه خير".

 

وأشارت والدة الضحية، إلى أن الواقعة ترجع إلى شهر مارس الماضى، عندما شارك المجنى عليه فى جلسة صلح بين المتهمين "ا ج ا" و" ك م ع" من ناحية، وشخص يدعى "صابر ع س" من ناحية أخرى، وكلهم من أهالى المنطقة، بعدما قاما المتهمان بالتعدى على الأخير بالضرب، ووقعت بين الطرفين مشاجرة بالأسلحة النارية، وفقد المتهم الثانى إحدى عينيه نتيجة طلق خرطوش خلال المشاجرة.

 

وعُقدت جلسة صلح كبيرة بين الطرفين المتهمين وعائلاتهما من ناحية، و"صابر ع س"، وعائلته من ناحية أخرى، وبمشاركة المجنى عليه الذى تبرع بذبح عجل على نفقته الخاصة خلال جلسة الصلح.

 

وبالفعل تم الصلح بين الطرفين إلا أن المتهمين لم يرضخا للتصالح، وقررا الانتقام من كل من شارك فى الصلح، وعقدا العزم على التخلص من المجنى عليه، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين استدرجا المجنى عليه وقتلاه.

 

786872601595523880
محمد شهيد الجدعنة

 

شهيد الجدعنة بشبرا الخيمة
شهيد الجدعنة بشبرا الخيمة

 

محمد شهيد الجدعنة بشبرا الخيمة
محمد شهيد الجدعنة بشبرا الخيمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة