أكرم القصاص - علا الشافعي

هوايات المشاهير خارج دائرة الضوء.. أحمد الفيشاوى يفضل "تتبيل اللحمة ولم الزبالة" خلال فترة العزل.. وأحمد حلمى يستعرض مهاراته فى الطهى.. ونور اللبنانية رسامة موهوبة.. وقصة نجوم الساحرة المستديرة مع صيد السمك

الخميس، 23 يوليو 2020 05:30 م
هوايات المشاهير خارج دائرة الضوء.. أحمد الفيشاوى يفضل "تتبيل اللحمة ولم الزبالة" خلال فترة العزل.. وأحمد حلمى يستعرض مهاراته فى الطهى.. ونور اللبنانية رسامة موهوبة.. وقصة نجوم الساحرة المستديرة مع صيد السمك محمد صلاح
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحقيقة أن ما يعرفه الجمهور عن الممثلين والمشاهير عموما، هو جزء صغير من تفاصيل يومهم وحياتهم، وقد تكون معظم التفاصيل متعلقة، بأعمالهم وفنهم، فقليلون يعرفون عن النجوم هوايتهم وتفضيلاتهم، ما لم يعلن النجوم بأنفسهم عن ذلك، ومثلهم مثل الآخرين، فإن النجوم لديهم هوايات يحبون أن يمضوا وقت فراغهم فى ممارستها، ليستمتعوا بوقتهم، ومنها أمور متوقعة مثل صيد السمك على سبيل المثال، ومنها ما كانت مفاجئة وغير متوقعة، مثل الرسم، وهى هواية مميزة للفنانة نور اللبنانية التى اكتشف جمهورها مؤخرا أنها فنانة موهوبة بجانب موهبتها فى التمثيل، وهذا التقرير يرصد أبرز هوايات الفنانين والمشاهير فى مصر والعالم العربى.

نور اللبنانية 2*1.. ممثلة ورسامة
 

يبدو أن النجمة اللبنانية نور، قد عادت مرة أخري، لهوايتها المفضلة، وهى الرسم، ونشرت صورة جديدة لها وهي تقوم برسم إحدى لوحاتها الفنية، داخل منزلها.

الفنانة نور
الفنانة نور

 

صورة قديمة لنور
صورة قديمة لنور

 

ونشرت نور صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهي ترسم لوحه فنية جديدة، وصورة آخري لها من دولاب الذكريات وهي ترسم لوحة آخري لها ويبدو عليها أنها تعكف منذ عدة سنوات.

هند صبرى "لموهوبة المثقفة".. هوايتها القراءة
 

ومن جهتها تقضى النجمة الكبيرة هند صبرى معظم وقتها خلال العزل الصحي بسبب جائحة كورونا، فى ممارسة هواية القراءة، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بصورة لأخر كتاب تقرأه حاليا عن الممثلة باربرا إيوينج، وهى مؤلفة وكاتِبة وممثلة نيوزلندية، ولدت عام 1944 بلندن، وعلقت على صورتها قائلة :"تحية إلى كتاب مثير للاهتمام أقرأه حاليًا: الممثلة باربرا إيوينج".

هند صبرى
هند صبرى

 

وقبل عدة سنوات، كانت هند قد أطلقت هند صبرى، هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعى يحمل اسم "كتبجية"، وهو مبادرة تهدف من خلالها إلى مشاركة متابعيها ما تقرأ، على أن يبادلونها نشر ما يقرأونه عبر نفس الهاشتاج، وذلك فى محاولة لدعم القراءة.

نوال الزغبى تستعين بالتريكو لتهدئة أعصابها

أما عن الفنانة نوال الزغبى، فيبدو أنها تلجأ لهوايتها المفضلة لقضاء وقتها وللاسترخاء فى نفص الوقت، وهى أعمال "التريكو"،وكانت الفنانة اللبنانية الكبيرة نوال الزغبى، قد نشرت صورة لها وهى تقوم بأعمال الحياكة "التريكو"، مشيرة إلى أنه طريقتها للتخلص من التوتر وللتمتع بالهدوء والاسترخاء.

الفنانة نوال الزغبى
الفنانة نوال الزغبى

 

ونشرت نوال صورة وهى تمارس "التريكو" عبر تويتر ، وعلقت :"طريقتى للتأمل، الاسترخاء".

"تتبيل اللحمة ولم الزبالة" هوايات الفيشاوى

أما عن الفنان الشاب أحمد الفيشاوى، فقد كشف عن هوايته الغريبة، إذ أكد أنه يحب "تتبيل اللحمة، ولم الزبالة"، وذلك خلال ترة مكوثه فى المنزل وفقا لاجراءات الحجر الصحى والعزل بسبب كورونا، وشارك الفنان أحمد الفيشاوى جمهوره لحظات قضاء وقته بالمنزل في ظل الحجر المنزلى، وظهر الفيشاوى خلال فيديو عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام"، أثناء تواجده بالمطبخ قائلا: أنا بحب أعمل حاجتين في البيت جدا وهما، أتبل اللحمة زى ما انتوا شايفين.. وأحب ألم الزبالة أوى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حاجتين بحب أعملهم في ألبيت جدآ #quarantinetime #stayhome #fishawy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

حكاية نجوم الساحرة المستديرة مع صيد السمك

المتابع للنجم محمد صلاح، يدرك مدى حب نجم ليفربول لصيد الأسماك، إذ يحرص كل فترة على ممارسة هوايته المفضلة، ونشر صور مع الأسماك التى يصطادها، وخاصة الكبيرة منها، وهى هواية انتقلت لعدد كبير من نجوم الساحرة المستديرة، الذى بدأوا فى ممارسة الهواية المميزة، ومنهم المهدى سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز.

المهدى سليمان
المهدى سليمان

 

عماد متعب
عماد متعب

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ومن جهته شارك عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورتين له في وسط البحر خلال ممارسته هواية الصيد، ممسكا بأحد أنواع الأسماك الكبيرة.

حاكم دبى يحافظ على لياقته ويمارس السباحة

ومن جهة اخرى ظهر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبى، فى صورة جديدة أثناء ممارسة هواية السباحة، وبرفقته عبد الله سعيد بالحب العامرى، فى منطقة ضدنا، بإمارة الفجيرة، وهو المشهد الذى يعكس حفاظ حاكم دبى على لياقته البدنية رغم تقدمه فى السن، ونشر الصورة أحد الحسابات المتابعة لشئون أفراد الأسر الحاكمة فى الإمارات.

حاكم دبى
حاكم دبى

 

راغب علامة يحتفى بـ"صيد ثمين"

فيما يبدو أن الفنان اللبنانى الكبير راغب علامة لا ينسى هوايته  فى صيد الأسماك فى أعالى البحار التى يعشقها لذلك خرج إلى رحلة صيد بصحبة عدد من أصدقائه؛ للاستمتاع بجمال البحر،حيث استطاع  أن يفوز بصيد ثمين خلال رحلته وعلى متن مركب خارج المياه الإقليمية للبنان بـ 2 ميل، كما استطاع الفنان اللبناني راغب علامة أن يصطاد سمكتين كبيرتين.

وخلال مقطع فيديو وصور نشرها راغب عبر حسابه الرسمي  الشخصى على موقع تبادل الصور انستجرام  عبر الفنان راغب علامة  عن سعادته لكونه استطاع صيد سمكتين كبيرتين، حيث علق على ذلك: "رحلة صيد في لبنان الحبيب".

أحمد حلمى يستعرض مواهبه فى الطهى
 

دائما ما يحب النجم أحمد حلمى المطبخ، حيث ظهر حلمى خلال فترة العزل الأخيرة، فى أكثر من فيديو وتحديدا على إنستجرام وتيك توك، وهو داخل المطبخ، يقوم بإعداد الطعام، وتزامنا مع أول أيام عيد الفطر المبارك نشر أحمد حلمى عبر إنستجرام فيديو وهو يقوم بإعداد "سجق"، وعلق على الفيديو قائلا: "سجق سعيد عليكوا"، حيث تمكن حلمى من إعداد طبق "السجق" بشكل جذاب من خلال وضعه على الفحم، وإضافة بعض المقادير أمامه، حتى تمكن فى النهاية من إعداده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سجق سعيد عليكوا

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة