محمد فاضل: فيلم "ناصر 56" حقق 14 مليون جنيه أرباح فى العرض الأول

الخميس، 23 يوليو 2020 10:44 ص
محمد فاضل: فيلم "ناصر 56" حقق 14 مليون جنيه أرباح فى العرض الأول مداخلة لمخرج محمد فاضل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج محمد فاضل، إن الشباب المصري كان قادرًا على إدارة بلاده بنجاح في فترة ثورة 23 يوليو، موضحًا أن الملاحة في قناة السويس لم تتوقف بعد الثورة إلا بسبب الحروب وليس بسبب سوء الإدارة، وهو ما جرى تقديمه في فيلمه "ناصر 56".
 
وأضاف محمد فاضل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جومانة ماهر مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى وشاشة ON ، أن الجمهور تعجب من إنتاج فيلم "ناصر 56" بالأبيض والأسود رغم أنه عُرض في عام 1994، لافتًا إلى أنه حقق نجاحا كبيرًا، مبررًا ذلك بأن الناس لم تر عبدالناصر في الألوان، حيث بدأت تدخل في التلفزيون بداية من عام 1976. 
 
وحول تدعيم فيلمه ببعض الوثائق النادرة، قال إنه سافر إلى العاصمة البريطانية لندن وحصل عليها من "بي بي سي"، مشيرًا إلى أن هذا الفيلم لم يكن من الممكن تقديمه لولا قطاع الإنتاج في اتحاد الإذاعة والتلفزيون، حيث طالب بعودة القطاع مرة أخرى: "الفيلم لم يخسر، بل كانت تكاليفه مليوني جنيه وحقق أرباحا بنحو 14 مليون جنيه في العرض الأول". 
 
وأردف المخرج محمد فاضل، أن الشباب العربي كان يتسابق على مشاهدة الفيلم من مصر وعمان وتونس وغيرهم: "الشباب شاهد الفيلم بسبب الفضول كما قدمه أحمد زكي، وهو نفس ما حدث في فيلم الممر مثلًا، وهو أحد الأفلام القليلة التي تفاعل الناس معها بشدة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة