أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو يتفوق على نجوم الدوري الإسباني برقم مميز.. تعرف عليه

الخميس، 23 يوليو 2020 05:18 م
كاسيميرو يتفوق على نجوم الدوري الإسباني برقم مميز.. تعرف عليه كاسيميرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، دورًا كبيرًا في تتويج الفريق الملكى بلقب الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2019-2020 للمرة الـ34 في تاريخه متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة الذى أنهى موسمه في المركز الثانى.

ذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن كاسيميرو لعب دورًا أساسيًا في فوز الميرنجى بالليجا، حيث اختتم اللاعب البرازيلي المسابقة بصفته الأكثر استرجاعًا للكرة مع 294 مرة متفوقًا فى هذا التصنيف على ميكيل ميرينو (289)، استوبينيان (275).

أضاف الموقع أن كاسيميرو شارك فى 35 مباراة بالدوري الإسباني محققًا متوسط 8.4 استحواذ على الكرة في المباراة الواحدة، كما ساهم أيضًا في الجانب الهجومي مسجلاً أربعة أهداف ومقدمًا تمريرة حاسمة.

كما شارك كاسيميرو في 10 من أصل 11 مباراة في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني، ونجح في تسجيل هدف الفوز ضد إسبانيول في الجولة الـ32.

وتوج فريق ريال مدريد بلقبي كأس السوبر الإسباني فى بداية الموسم، ثم حصل على الدوري الإسباني وإنهاء مسابقة الليجا متصدرًا برصيد 87 وبفارق 5 نقاط عن الوصيف برشلونة.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وكان الملكى خاسرًا فى جولة الذهاب بملعب "سانتياجو برنابيو" 1-2.

من ناحية أخرى، كشف فريق ريال مدريد الإسباني عن 5 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم الحالى، بعد التتويج بلقب الليجا الـ 34 فى تاريخ الميرنجي، ووفقًا لما نشرته الموقع الرسمي للنادى، فإن الخماسي فينيسيوس جونيور، كاسيميرو، سيرجيو راموس، فيدي فالفيردي، كريم بنزيما، ينافسون على جائزة "ماهو"، والتى تمنح لأفضل لاعب فى الموسم مع ريال مدريد.

وأضاف الموقع أن ترشيح خماسي ريال مدريد لجائزة "ماهو" جاء لما قدموه مع الميرنجى هذا الموسم، بعدما لعبوا دورًا رئيسيًا في تتويج الملكي بلقب الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة