برشلونة مهدد بفقدان ميسي فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 23 يوليو 2020 03:24 م
برشلونة مهدد بفقدان ميسي فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسبانى خطر فقدان عدد من أبرز اللاعبين فى الدور ربع النهائى بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فى حال تخطى نابولي الإيطالى فى ثمن النهائى، وكان فريق برشلونة قد تعادل مع نابولي 1-1 فى ملعب "سان باولو" بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وستقام موقعة الإياب 8 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة مهدد بفقدان الثلاثى ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ونيسلون سيميدو فى الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا، حال تخطى نابولي، حيث يملك كل منهم بطاقتين صفراوتين، ومع الحصول على البطاقة الثالثة ضد نابولي فى إياب ثمن النهائى سيتأكد غيابهم عن ربع النهائى فى لشبونة.

وأوضحت الصحيفة أن كلاً من سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال لن يكونا قادرين على اللعب ضد نابولي يوم السبت 8 أغسطس فى كامب نو بسبب الإيقاف.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي قد انتهت 1-1 في سان باولو، وسيتأهل الفائز من مباراة البارسا ونابولي بالفائز بالمباراة الأخرى بين بايرن ميونيخ وتشيلسي، حيث أن الفريق البافاري لديه قدم ونصف في ربع النهائي بعد الفوز 0-3 في ستامفورد بريدج.

وإذا لم يحصل الثلاثي ميسي وجريزمان وسيميدو على بطاقة صفراء ضد نابولي، سيكونوا متاحين في الدور ربع النهائي، لكنهم سيظلون في خطر الإيقاف في الدور قبل النهائي لمواجهة الفائز بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، ويوفنتوس وأولمبيك ليون.

وسيتم إزالة البطاقات الملونة في مواجهة نصف النهائي كما في السنوات الأخيرة ولن يتعرض أحد لخطر الإيقاف في النهائي، إلا من رأي البطاقة الحمراء في نصف النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة