أودينيزي ضد يوفنتوس.. اليوفى يتفوق 1-0 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي

الخميس، 23 يوليو 2020 08:27 م
أودينيزي ضد يوفنتوس.. اليوفى يتفوق 1-0 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي دى ليخت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه أودينيزى، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا ملعب "الفريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

أحرز ماتياس دى ليخت أول أهداف يوفنتوس ضد أودينيزى فى الدقيقة 42 من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية سكنت الشباك.

ويغرد يوفنتوس منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، متفوقا على أقرب منافسيه على الصدارة بولونيا الوصيف برصيد 74 نقطة وإنتر ميلان الثالث برصيد 73 نقطة ولاتسيو الرابع برصيد 69 نقطة، فيما يأتي أودينيزى في المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

وأصبح يوفنتوس يحتاج لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل تتويجه رسميا بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالى، بصرف النظر عن نتائج الـ 3 مواجهات المتبقية من المسابقة.

ويفتقد يوفنتوس في مواجهة اليوم العديد من اللاعبين الأساسين، على رأسهم المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشى بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى جورجيو كيلينى بسبب الإصابة.

ووفقاً لما نشرته شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن يوفنتوس يكمل 3000 يوم متربعاً على عرش الدوري الإيطالى، حيث إنه منذ 6 مايو 2012 يسيطر اليوفي على لقب الكالتشيو.

وتوج فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالى مواسم 2012، 2013، 2014، 2015 ، 2016، 2017، 2018، 2019، وفى حالة فوز بالبطولة هذا الموسم، ستكون المرة التاسعة على التوالى وهو رقم قياسي يصعب تكراراه فى المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن تختتم منافسات هذه الجولة بمواجهة لاتسيو مع ضيفه كاليارى في العاشرة إلا ربع مساء على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية "روما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة