شبانة فى لايف "اليوم السابع": عمومية اتحاد الكرة فى أكتوبر أو نوفمبر

الخميس، 23 يوليو 2020 10:15 م
شبانة فى لايف "اليوم السابع": عمومية اتحاد الكرة فى أكتوبر أو نوفمبر اللجنة الخماسية باتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة فى لايف "اليوم السابع" عن أن مسئولي اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أكدو أن الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة الجديدة لن تقام قبل شهر نوفمبر المقبل وهو موعد انتهاء الموسم الجارى سواء مباريات الدورى أو كأس مصر منعا لبطلانها لاسيما بعد خطاب اللجنة الأولمبية والتأكيد على ضرورة انتهاء الموسم الجارى.

تابع شبانة فى برنامج "مع شبانة" أن موضوع اتحاد الكرة سواء بإقامة الانتخابات أو المد للجنة الخماسية أصبح أمر غير مقبول وعلامات استفهام ، مؤكدًا أنه يجب أن يكون هناك رأي واضح وصريح لتهدئة الأجواء وتحديد موقف إقامة انتخابات من عدمه.

 

و أضاف شبانة فى لايف اليوم السابع أن مسئولي الجبلاية أكدو أن الوقت الحالي يشهد معضلة قانونية بسبب قانونية الدعوة للجمعية العمومية، موضحين انه لن تتم الدعوة للجمعية العمومية قبل شهر نوفمبر المقبل.                          

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلا من الثامنة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة