خالد صلاح

بلاغ للأموال العامة بسوهاج ضد مسجون بقضية آثار يتهمه بالنصب فى قضايا توظيف

الخميس، 23 يوليه 2020 02:08 م
بلاغ للأموال العامة بسوهاج ضد مسجون بقضية آثار يتهمه بالنصب فى قضايا توظيف حبس -ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد بسوهاج عن قيام صاحب معرض موبيليا يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج بالحصول على مبالغ مالية من أحد الأشخاص بزعم تعيينه بوزارة البترول على غير الحقيقة والاستيلاء على المبلغ.

ترجع الواقعة عقب تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بسوهاج بلاغا من أحد المواطنين يتضرر فيه من و . م صاحب معرض موبيليا لقيامه بالحصول منه على مبالغ ماليه بلغت حوالى 300 ألف جنيه بزعم مقدرته على تعيينه بوزارة البترول من خلال علاقاته بمسؤلى تلك الجهة على خلاف الحقيقة إلا أنه لم يف بوعده ورفض رد المبلغ.

وأكدت التحريات التى أشرف عليها العميد جلال أبوسحلى مدير الإدارة العامة لمباحث الأموالة العامة فرع جنوب الصعيد وقادها العقيد راشد سالم صحة الواقعة وتبين قيام صاحب معرض الموبيليا المتحرى عنه والمحبوس حاليا لمدة عام فى قضية تنقيب عن الاثار بالنصب والإحتيال على الشاكى والحصول منه على المبلغ المالى بزعم قدرته على تعينه بوزارة البترول على غير الحقيقة والإستيلاء على المبلغ من خلال علاقاته بمسؤلى تلك الجهة على.

وأضافت التحريات وجود ضحايا أخرين لم يتقدموا ببلاغات أملا فى الحصول على العمل أو استرداد أموالهم تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة