أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأربعاء.. ليفربول يهزم تشيلسي 5-3 في احتفالية البريميرليج

الخميس، 23 يوليو 2020 01:22 ص
أهداف الأربعاء.. ليفربول يهزم تشيلسي 5-3 في احتفالية البريميرليج محمد صلاح فى احتفالية البريميرليج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح على تشيلسي 5-3 فى احتفالية تتويج ليفربول بكأس الدوري الانجليزي الممتاز.

فيما يلي أهداف الاربعاء ..

اهداف الدوري الانجليزي

ليفربول 5-3 تشيلسي

حقق فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا مثيرًا، على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

مانشستر يونايتد 1-1 وست هام

تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مع ضيفه وست هام يونايتد، إيجابيًا بهدف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

الدوري الايطالي

بارما 2-1 نابولي

اقتنص بارما فوزًا قاتلاً على ضيفه نابولى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "إينيو تاردينى" فى إطار منافسات الجولة الـ 35 من الدورى الإيطالى.

 

سبال 1-6 روما

حقق فريق روما فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه سبال بنتيجة 6-1، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة