هشام أصلان: مجلة إبداع توقفت شهرين بسبب كورونا وعدد يوليو فى السوق

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:00 م
هشام أصلان: مجلة إبداع توقفت شهرين بسبب كورونا وعدد يوليو فى السوق هشام اصلان
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هشام أصلان، نائب رئيس تحرير مجلة إبداع، التي تصدر عن الهيئة العامة للكتاب،  إن المجلة توقفت عن الإصدار خلال شهرى مايو ويونيو بسبب كورونا، لكنها صدرت خلال شهر إبريل وآخر صدور لها خلال شهر يوليو الجاري بعد عودة الحياة مرة أخرى.  

 
وأوضح هشام أصلان، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن ظروف كورونا أجبرت عددا كبيرا من العاملين على المكوث في المنازل لذا أصبحت طاقة العمالة قليلة، كما أن حظر التجوال قيد حركة الناس لذا تأخر صدور المجلة شهرين. 
 
وأشار هشام أصلان، إلى أنه مع  عودة الحياة خلال شهر يوليو بطاقة 25٪؜، أصدرت المجلة عدد شهر يوليو وانفردنا بعرض سيناريو فيلم النوبة لعلاء الديب وأيضا ينشر ملف عن الشعر التونسي بمشاركة نخبة من الشعراء والنقاد التونسة، وعرض فيلم عن المدينة في سينما صلاح ابو سيف، حكايات في زمن كورونا، وأيضا ملف عن طة حسين والشعر الجاهلي كما قدم عزت القمحاوي مقالة بعنوان يوميات العزلة، وجاءت رسومات العدد من قبل الفنانة سعاد عبد الرسول. 
 
ولفت هشام أصلان، إلى أنه وقت توقف صدور المجلة شهرين سأل العديد من القراء والمثقفين عن المجلة، وقاموا بشراء المجلة وقت صدورها خلال الأيام الماضية ونشرت صفحات منها علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهذا يعني أن نسبة الإقبال علي شراء المجلة جيد.  
 
واكد هشام أصلان، أن هيئة تحرير المجلة تستعد في الوقت الحالي لتجهيز ملفات عدد شهر اغسطس المقبل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة