مودريتش: كنا مقتنعين بالقدرة على الفوز بدون رونالدو.. وراموس صخرة الدفاع

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:08 م
مودريتش: كنا مقتنعين بالقدرة على الفوز بدون رونالدو.. وراموس صخرة الدفاع مودريتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، أن لاعبى الفريق الملكى كانوا على ثقة بالقدرة على الاستمرار فى التتويج بالألقاب بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث قال مودريتش فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "ليس من الضرورى مناقشة أهمية كريستيانو رونالدو بالنسبة لريال مدريد، كنا مقتنعين بأنه يمكننا الاستمرار فى الفوز حتى بدونه لأنه بغض النظر عن مدى جودة اللاعب بشكل فردى، فإن الفريق أكبر من أى لاعب، الفريق قوى معه أو بدونه.

أضاف مودريتش أنه يتمنى إنهاء مسيرته مع ريال مدريد لكن الأمر متروك لمسئولى النادى من أجل اتخاذ القرار مشيرا إلى أنه سيقاتل فى الملعب لكى يستحق البقاء.

وتابع مودريتش "أنا أشعر بالسعادة والرضا عن لقبى الثانى فى الليجا، لقد فزت بالفعل بـ 16 لقبا مع ريال مدريد وأربع بطولات دورى أبطال أوروبا، لكن هذا اللقب جعلنى سعيدا بشكل خاص".

وواصل لاعب ريال مدريد تصريحاته قائلا "كنا حرصين على الفوز، كنت على اتصال مع زملائى فى الفريق ولاحظت أنهم يعملون جميعا بدافع إضافى، وشعرت بعلاقة أقوى بين اللاعبين، واستمتعوا بالتواجد مرة أخرى وعلى قدم وساق. كان من الواضح أن كل هذا سيكون على ما يرام".

وأشاد مودريتش بمستوى المهاجم الفرنسى كريم بنزيما قائلا "بنزيما مهاجم كبير ويسعدنى اللعب معه، فهمه للمباراة والحركة وتعطيل توازن الدفاع المنافس شيء شئ مميز".

وعن القائد سيرجيو راموس، قال مودريتش "راموس هو صخرة الدفاع يبلغ من العمر 34 عامًا وهوا على مستوى تنافسى عالى، وعندما تراه يتضح مدى تفانيه ومدى شغفه لتحقيق النجاح. قائد الفريق وأفضل مدافع فى العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة