أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الفن من "تلفزيون اليوم السابع".. عمرو دياب يظهر فى شارع المعز.. محمد رمضان يروج لمسلسل "موسى".. انتهاء تسجيل أغنية شاكوش وجوهرة.. موعد طرح ألبوم إليسا الجديد.. وويل سميث يربح الملايين بعد اعترافات الخيانة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 11:02 م
موجز الفن من "تلفزيون اليوم السابع".. عمرو دياب يظهر فى شارع المعز.. محمد رمضان يروج لمسلسل "موسى".. انتهاء تسجيل أغنية شاكوش وجوهرة.. موعد طرح ألبوم إليسا الجديد.. وويل سميث يربح الملايين بعد اعترافات الخيانة رغدة بكر وهشام عبد التواب يقدمان موجز الفن عبر تلفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، موجزا جديدا لأبرز الأخبار الفنية اليوم الأربعاء 22 يوليو، الذى أعده الزميل تامر إمام وقدمه الزميل هشام عبد التواب والزميلة رغدة بكر.

بدأ الموجز بإلقاء الضوء على ظهور الهضبة عمرو دياب خلال تصوير أغنية جديدة، وأغلب التكهنات تشير إلى أنه يقوم بتصوير أغنية وطنية جديدة، ومن المفترض صدورها قريبا. ويظهر عمرو دياب خلال التصوير داخل شارع المعز، وهو من أشهر المناطق الأثرية في مصر.

وحتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة عن اسم الأغنية الجديدة أو فريق العمل المشارك بها.

كما أشار الموجز لتصريحات أشرف زكي نقيب الممثلين التي أكد فيها استقرار صحة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة وأنه موجود في منزله ولا صحة لشائعة نقله للمستشفى. وقال زكي، إن أبو زهرة يشعر بإرهاق شديد وهو متواجد الآن في الشاليه الخاص به في الساحل الشمالي.

وفي إطار آخر، نشر الفنان محمد رمضان بوستر دعائي عبر حسابه على فيسبوك، يؤكد فيه أن مسلسله الجديد الذي سيعرض في رمضان 2021 سيكون اسمه "موسى".

المسلسل الجديد من إنتاج تامر مرسي وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة. ووعد محمد رمضان جمهوره أن المسلسل سيكون عملا يليق بالجمهور العظيم.

وكان من المفترض قيام رمضان بتصوير مسلسل الإمبراطور الذي يجسّد فيه شخصية أحمد زكي، لكن تم تأجيله لحين الانتهاء من التفاوض مع الورثة.

ونوه الموجز لخبر انتهاء المطرب الشعبي حسن شاكوش من تصوير أغنيته الجديدة التي تشاركه فيها الراقصة جوهرة، والأغنية عبارة عن دويتو بين شاكوش وحمادة مجدي. الأغنية الجديدة هي "بسكوتاية مقرمشة" والمفترض إذاعتها قريبا عبر يوتيوب وبعض القنوات الفضائية.

كما أكد الموجز أن الألبوم الجديد للمطربة إليسا سيصدر يوم 1 أغسطس المقب. ويحمل ألبوم إليسا اسم "صاحبة رأي"، وسوف يتم طرح الأغنية الرئيسية للألبوم غدا الخميس.

ومن الأخبار الطريفة، تواجد بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني داخل قسم شرطة الشيخ زايد اليوم من أجل تحرير محضر لجارها، وتتهمه فيها بإن الكلب المملوك له أصاب الكلب المملوك لبسمة، وطالبت بالحصول على حقوقها القانونية.

ومن الأخبار الفنية العالمية، تحصل ويل سميث على مبلغ 45 مليون دولار من وراء فيديو اعترافات الخيانة.

فيديو الحلقة التي تحتوى على اعتراف الخيانة ضمن برنامج Red table talk الذى يذاع أونلاين حقق مشاهدات خيالية، مما نتج عنه مكاسب مالية كبيرة للفنان الأمريكى ويل سميث من المشاهدات والإعلانات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة